فيديو: في أوسكار 2023 جائزة صفعة العام من نصيب هيو غرانت

Andie MacDowell and Hugh Grant speak onstage during the 95th Annual Academy Awards at Dolby Theatre on March 12, 2023 in Hollywood, California. Kevin Winter/Getty Images/AFP
Andie MacDowell and Hugh Grant speak onstage during the 95th Annual Academy Awards at Dolby Theatre on March 12, 2023 in Hollywood, California. Kevin Winter/Getty Images/AFP
على الرغم من أن حفل أوسكار 2023 بدورته الـ 95 انتهى دون أي أعمال عنف شبيهة بصفعة الممثل ويل سميث لزميله النجم كريس روك العام المنصرم، إلا أن صفعة من نوع آخر وجهها الممثل هيو غرانت للنجمة آشلي غراهام خلال الحفل وعلى الهواء مباشرة.
فقد ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو لمقابلة التي أجراها الممثل البريطاني، مع عارضة الأزياء ومقدمة البرامج في شبكة "إي بي سي" التي كانت وجهت عليه بعض الأسئلة.
وظهر النجم أن يختصر الأجوبة ولا يريد أن يتحدث، بل وصل به الأمر إلى حد الإزدراء من المحاورة له.

حوار هيو غرانت وآشلي غراهم

وبدأ الحديث بسؤله عن الشيء المفضل له في جوائز الأوسكار، ليجيب بعد قليل من التفكير "إنه أمر رائع أن تكون البشرية كلها هنا".
ومن ثم سألته آشلي عن شعوره بكونه جزءا من فيلم "أخرجوا السكاكين" ومتعة التصوير فيه، فأجاب بازدراء أنه بالكاد شارك فيه، وظهر فيه لمدة 3 ثوان فقط.
وتلافياً للموقف المحرج قالت له آشلي : "يجب أن يكون أمراً ممتعاً رغم ذلك، لقد استمتعت بالفيلم. أليس كذلك؟" فأجاب هيو غرانت الذي كان من بين مقدمي حفل أوسكار 2023 وهو ينظر بعيدا: "تقريبا".
تابعوا المزيد: فيديو: جون ترفولتا يبكي على مسرح أوسكار 2023

وقد تعرض النجم البريطاني للكثير من الانتقادات بعد هذا الموقف من قبل رواد الانترنت وكذلك الصحف العالمية، إذا أن تصرفه كان غير لائق.
ووصل الأمر بالبعض أن اعتبروا هذا الموقف تماماً كصفعة ويل السميث الشهيرة لزميله، ونوعاً آخر من انواع العنف.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»