جيمي كيميل يحرج ملالا يوسفزاي في أوسكار 2023

Malala Yousafzai attends the 95th Annual Academy Awards at the Dolby Theatre in Hollywood, California on March 12, 2023. Frederic J. Brown / AFP
Malala Yousafzai attends the 95th Annual Academy Awards at the Dolby Theatre in Hollywood, California on March 12, 2023. Frederic J. Brown / AFP
بات من المعروف أن مقدمي حفلات الجوائز، ممثلين كانوا أو إعلاميين، يحاولون استخدام شتى الطرق لإضحاك الحضور في إطار ما يسمى كوميديا، ولكن الغاية لهذا الهدف بدأت تتخذ منحى سخيفاً أو حتى تنمر أو تسبب بالإحراج للأخرون.
وتحت هذا المسمى، ومن أجل نفس الهدف، وضع الإعلامي جيمي كيميل في حفل أوسكار 2023 الفائزة بجائزة نوبل للسلام، ملالا يوسفزاي في موقف بعد أن طرح عليها أمام ملايين المشاهدين سؤالاً صنفه رواد الانترنت بالسخيف والمحرج، خاصة وأن يوجه لشخصية مثل ملالا.

أنا أتحدث فقط عن السلام


وفي التفاصيل، سأل الإعلامي الناشطة : "عملك في مجال حقوق الإنسان والتعليم للنساء والأطفال مصدر إلهام - بصفتك أصغر فائزة بجائزة نوبل في التاريخ، هل تعتقدين أن هاري ستايلز بصق على كريس باين؟"، إشارة منه الموقف الذي حصل بين المغني البريطاني هاري ستايلز والممثل الأميركي كريس باين، خلال العرض الأوّل لفيلمهما الجديد Don’t worry darling.
وعلى الرغم من حالة الإرباك التي شعرت بها ملالا بعد هذا السؤال الغير المتوقع إلا أنها أجابت بكل ثقة وذكاء :" أنا أتحدث فقط عن السلام".

ملالا يوسفزاي في أوسكار 2023

يذكر أن ملالا يوسفزاي، التي أُطلق عليها النار وهي في سن الـ 15 عاماً عام 2012 بسبب معارضتها لقيود حركة طالبان على تعليم الإناث، حضرت حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ95 من أجل دعم الفيلم الوثائقي "غريب عند البوابة"، الذي يتحدث عن أحد قدامى المحاربين الذين خدموا في العراق وأفغانستان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»