تعرف على موعد ومكان حفل رابح صقر في عيد الفطر القادم 

رابح صقر  - صورة من صفحته على انستغرام
رابح صقر - صورة من صفحته على انستغرام
يبدو أن خريطة الحفلات الغنائية المقرر احياؤها في عيد الفطر القادم، تم الإعلان عنها مبكراً، ويأتي الفنان رابح صقر من بين الفنانين الذين سوف يكون لهم تواجد في حفلات هذا العيد
حيث يحيي حفلاً غنائياً في البحرين، ثاني أيام عيد الفطر في البحرين وذلك على مسرح " الدانة" ، وأعلنت عن ذلك الصفحة الرسمية لـ " روتانا لايف" عبر " انستغرام"، والتي نشرت الملصق الترويجي للحفل، مرفقا به تعليق جاء كالتالي :" العيد في مسرح الدانة غير ...صقر الأغنية الخليجية الفنان رابح صقر في ليلة استثنائية على مسرح الدانة يطرب فيها مسامع محبيه بأحلى الأغاني.. ثاني أيام عيد الفطر السعيد".
ووفقا للتعليق المرفق ببوستر الحفل، فإن التذاكر سيتم طرحها يوم الخميس الموافق 16 مارس في تمام الساعة الرابعة مساءً".

حفل غنائي آخر لـ رابح صقر

على جانب آخر، أعلن الفنان رابح صقر عن إحيائه للحفل الختامي لبطولة كأس العلا للهجن، ونشر في صفحة رابح صقر ميديا بوستر لموعد الحفل، عبر تغريدة كُتب فيها: "يحيي الموسيقار رابح صقر حفل ختام بطولة ‫كأس العلا للهجن‬، يوم 17 من مارس 2023، ليُمتع ضيوف "‫سنام السباقات"‬ بإبداعاته التي ستلتقي مع جمال المناسبة وعراقة المكان. وقريبًا سنُعلن عن تفاصيل الحفل، ‏كونوا على الموعد".
يُذكر أن كأس العلا للهجن تُقام في نسختها الأولى بتنظيم من الهيئة الملكية لمحافظة العلا بالتعاون مع الاتحاد السعودي للهجن، وتُعتبر "سنام السباقات" تتويجًا لموسم حافل من سباقات الهجن المتعددة في المملكة والمنطقة. وسيقدم الحدث جوائز مالية قياسية تمثل أعلى الجوائز المالية في العالم للشوط الواحد، وبقيمة إجمالية تبلغ أكثر من 80 مليون ريال سعودي، كما سيشمل العديد من الأنشطة والفعاليات طوال فترة إقامته.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»