محمود عزازي يكشف لـ سيدتي تفاصيل مشاركته بمسلسل "سره الباتع"

محمود عزازي - الصورة من حساب الفنان على إنستقرام
محمود عزازي - الصورة من حساب الفنان على إنستقرام

من المنتظر خلال موسم دراما المقبل أن يتم عرض المسلسل التلفزيوني "سره الباتع" المأخوذ عن قصة الكاتب الكبير يوسف إدريس ويعد التجربة الإخراجية الأولى للمخرج خالد يوسف في الدراما التلفزيونية. ويشارك في بطولة مسلسل "سره الباتع" عدد كبير من الفنانين من أجيال مختلفة ويعتبر من المسلسلات ذات الإنتاج الضخم والتي ينتظرها الجمهور، ويشارك في بطولة المسلسل الفنان محمود عزازي والذي قدم من قبل العديد من الاعمال الفنية والتي كان من أبرزها تجسيده لشخصية عبد الحليم حافظ خلال أحداث فيلم "سمير وشهير وبهير" والذي حقق نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور. وتحدث الفنان محمود عزازي لـ "سيدتي" عن تفاصيل مشاركته في المسلسل والشخصية التي يجسدها قائلًا بأنه يجسد خلال أحداث المسلسل شخصية الظابط الفرنسي "إدجار" وهو قائد في الحملة الفرنسية على مصر وهو شخصية شريرة يكره المصريين ويُنكل بهم، وأضاف الفنان محمود عزازي بأنه للمرة الأولى يجسد شخصية شريرة خلال مسيرته الفنية، وأوضح خلال حديثه لـ "سيدتي" بأن المسلسل ينقسم لجزئين تاريخي ومعاصر.

محمود عزازي: ترشيحي في البداية كان بدور مختلف وخالد يوسف أعطاني فرصة كبيرة

وعن ترشيحه للمشاركة في مسلسل سره الباتع قال "عزازي" أنه في البداية تم ترشيحه لتجسيد شخصية شاب من شباب الثورة في الجزء المعاصر بالمسلسل، إلا أنه مع البروفات والاختبارات رأى المخرج خالد يوسف بأنه من الممكن تجسيد دور أكبر في الجزء التاريخي بالمسلسل ورشحه لتجسيد شخصية "الظابط إدجار"، مؤكدًا بأن ذلك من كرم ربنا وحسن حظه.

"عزازي": عملي مع خالد يوسف جاء بعد محاولات عديدة

وأكد الفنان محمود عزازي بأن تجربته الاولى مع المخرج خالد يوسف في مسلسل "سره الباتع" جعلته يشعر بسعادة بالغة لأنها جاءت بعد محاولات عديدة لسنوات طويلة من السعي للعمل معه في أفلامه السينمائية، وحينما أتته فرصة المشاركة في المسلسل شعر بالنجاح للعمل مع مخرج كبير مثل خالد يوسف لأنه مخرج حقيقي وصاحب قضايا يعبر عنها في أعماله الفنية وذلك ما يميزه عن مخرج أخر. وعن التحضير لتجسيد شخصية الضابط الفرنسي، أوضح الفنان محمود عزازي خلال حديثه لـ"سيدتي" بأنه استعد للشخصية مثلما يفعل دومًا مع الشخصيات التي يؤديها في أي عمل فني وهي بناء تاريخ للشخصية والتركيز في المشاهد واستذكارها بشكل دوري.

وعن قراءته للمشهد الدرامي في الفترة الحالية وحجم المنافسة يرى بأنها شيء إيجابي وبالطبع في صالح الفن المصري والعربي وبأن الأرض خصبة للتنافس الفني وذلك يرجع للنهضة الفنية في السعودية والاهتمام بكافة أشكال الفنون وذلك مفيد للفن في الوطن العربي بشكل عام ، وعن الدراما التلفزيونية المصرية رأى الفنان محمود العزازي بأنها ستستمر في التربع على عرش الدراما العربية ولكن الأمر يختلف في السينما لأنه يعطي فرصة للمواهب الجديدة وبشكل خاص في الكتابة السينمائية ولكننا سنرى ظهوراً قوياً للسينما الخليجية خلال السنوات القادمة والتي سنراها تزاحم السينما المصرية في دور العربية بشكل عام وليس في مصر فقط.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر «»سيدتي فن»