تنسيق النجمات للمجوهرات مع الإطلالات الرمضانية

إلهام فضالة
إلهام فضالة -الصورة من حسابها على انستغرام

تتنافس النجمات والفنانات العربيات في شهر رمضان على ارتداء أجمل الأزياء الرمضانية الأنيقة والعصرية المستوحاة من خطوط الموضة، ولأن أي إطلالة أنيقة لا تكتمل إلا بالمجوهرات، فقد اخترنا لك أبرز إطلالات النجمات بأفكار أنيقة ومريحة زُينت بمجوهرات باهرة؛ لتعتمدنها لمناسباتكن الرمضانية القادمة.

رؤى الصبان بعقد من بلغاري Bvlgari


اختارت الإعلامية رؤى الصبان فستاناً أخضر واسعاً بتصميم عصري ناعم مع عقد ديفاز دريم لعلامة بلغاري، والمصمم من العقيق الأحمر والألماس المصنوع في إيطاليا، ويُصمم بالأناقة الإيطالية المطلقة، ويختصر أسطورة النجمة بجمالها الغامض الذي لا يُنسى بالشكل المروحي الرائع والمفعم بالأنوثة الذي يزين هذه القلادة، وقد استقى إلهامه من فسيفساء حمامات الإمبراطور كراكلا الرومانية، فيما يعكس الرابط الأزلي الذي يجمع بين بلغاري والمدينة الخالدة. إن كنتِ محبة لأختيار مجوهراتك المرصعة بالأحجار الكريمة الحمراء فواكبي أحدث خطوط الموضة بمتابعة مجوهرات بلون بانتون فيفا ماجينتا

ابرار سبت بمجوهرات بحرينية


للمجوهرات البحرينية ذوق خاص ومميز يجعل من ترتديها أكثر أناقة، وتتميز باعتمادها الكبير على الذهب الضخم، والتي تكمل بها أناقة إطلالات رمضان المختلفة، واعتمدت الفنانة ابرار سبت عقد شوكر بطبقات مزدوجة مصمم بحلقات متصلة مع أقراط منسدلة بذات التصميم، واختارت خاتماً ناعماً وفخماً إلى جانب سوار عريض بحلقات متصلة في إحدى اليدين، واعتمدت في الآخر أساور متعددة بتصميم تقليدي أنيق.

إلهام علي بمجوهرات كارتييه Cartier


مع فستان أسود مزين بالنقوش الذهبية، تألقت الفنانة السعودية إلهام علي بمجوهرات من علامة كارتييه، وتحديداً من مجموعة أغراف الكلاسيكية والمستوحاة من نظام تثبيت الكورسيه المُستخدّم في الأزياء الراقية، واختارت أقراطاً من الذهب الوردي المنسدلة، وكل قرطٍ منها مرصّع بـ 42 ماسة إلى جانب عقد شوكر بذات التصميم، واختارت سواراً من ذات المجموعة صُمم بشكل عريض من الذهب الوردي المرصّع بالألماسات، واختارت ساعة تقليدية من المجموعة لمنحها أناقة استثنائية أكثر فخامة.

بلقيس بمجوهرات من علامة Marli


تنشر بلقيس باستمرار صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تظهر من خلالها بأجمل المجوهرات، ويمكنك أن تستوحي منها لحضور مناسباتك المفضلة، ومع فستان رمضاني واسع باللون الأخضر اختارت مجوهرات من علامة Marli مصممة من الذهب عيار 18 قيراطاً زُينت من أعلى طرفها بالألماس لتوجه إحساسك بالأناقة مع تصميم مميز من أحجار كريمة هرمية ثمينة، واعتمدت سواراً وأقراطاً دائرية وخاتماً من ذات المجموعة.

إلهام الفضالة بمجوهرات الذهب


أما الممثلة الكويتية إلهام الفضالة فاعتمدت مجوهرات من علامة بغمة امي الكويتية، والتي ارتكزت على تصميم الذهب الأصفر الضخم بقلادة مصممة بدوائر متصلة مزينة بتعليقة من الأحجار الكريمة المصممة بشكل قطرة الماء مع أقراط طويلة وسوار ضخم وخاتم أكثر نعومة. كما يمكنك متابعة المزيد من الخيارات لمجوهرات الذهب في سلاسل بتصاميم دائرية