أغرب رسمات أيلاينر هندسية لربيع وصيف 2023... تجرأي وجربيها

أغرب رسمات أيلاينر هندسية لربيع وصيف 2023
من عروض All s

قد تكون رسمات الأيلاينر الهندسية من أغرب أساليب المكياج وأكثرها جرأة، على رغم ذلك قد تشكل تجربتها ولو لمرة واحدة خروجاً عن المألوف وعن كل ما هو تقليدي، لإطلالة تلفت الانتباه بشدة. وحفلت عروض الأزياء العالمية لربيع وصيف 2023 بالكثير من رسمات الأيلاينر الهندسية بأشكال وألوان مختلفة، جمعنا عدداً منها في هذا المقال، فهل تمتلكين الجرأة لتجربتها في إحدى إطلالاتك للربيع والصيف المقبلين؟

جان بول غوتييه Jean Paul Gautier

من عروض جان بول غوتييه Jean Paul Gautier


في عروضها لربيع وصيف 2023، اختارت دار جان بول غوتييه Jean Paul Gautier، موضة الأيلاينر الهندسي الحاد باللون الأسود الذي يغمر كامل العين ويأتي مسحوباً إلى خارج العين، وإذا كنت تحبين الأيلاينر الملون، هناك ٥ طرق لتجربة الأيلاينر الأخضر Green Eyeliner. واللافت اعتماد الدار ظلال العيون باللون الأصفر الباستيل فوق الجفون العلوية، جنباً الى جنب مع الرموش المستعارة البارزة جداً.

غوراف غوبتا Gaurav Gupta

من عروض غوراف غوبتا Gaurav Gupta


أما دار غوراف غوبتا Gaurav Gupta، فاختارت رسمة الأيلاينر بشكل هندسي أقل حدة، من خلال تمرير خط أيلاينر نصف دائري يبدأ من زاوية العين الداخلية مروراً بالجفن الثابت وصولاً إلى خارج العين. إلى جانب بشرة مشرقة بلون موحد وشفاه طبيعية، وظلال عيون باللون النيود القريب إلى لون البشرة.

إيغون لاب Egon lab

من عروض إيغون لاب Egon lab


من جهتها، اتجهت دار إيغون لاب Egon lab في عروضها لموسم ربيع وصيف 2023، إلى رسمة الأيلاينر الدراماتيكي بأسلوب هندسي غريب وجريء وغير مألوف، حيث أتى الأيلاينر ليغمر منبت الجفون العلوية والسفلية، وينتهي مسحوباً إلى الأسفل عند زوايا العين، واختارت معه أحمر الشفاه البنفسجي الغليتر الداكن.

جيون جي Juun.J

من عروض جيون جي Juun.J


الأيلاينر الأسود الحاد سيستمر موضة مكياج رائجة خلال الموسم المقبل، بدليل احتلاله حيزاً كبيراً على مدرجات العروض العالمية، ولكن هذه المرة سيتم اعتماده بأسلوب هندسي قوي وحاد، كرسمات الأيلاينر التي أطلقتها دار جيون جي Juun.J في عروضها، والتي تأتي سوداء حادة عند زوايا العين وخارجها، وعلى خط الجفون العلوية والسفلية.

سيرجيو هادسون Sergio Hudson

من عروض سيرجيو هادسون Sergio Hudson


دار سيرجيو هادسون Sergio Hudson، غردت خارج السرب باستخدامها خطوط الأيلاينر الهندسية بالألوان مثل الأخضر والبنفسجي، إلى جانب الأسود، واختارت تظليل كامل الجفن العلوي بتدرجات اللون البنفسجي، مع إبراز العين بالرموش الطويلة جداً والكثيفة.

رودارت Rodarte

 

من عروض رودارت Rodarte
من عروض رودارت Rodarte

 

 

لقد خطفت رسمات الأيلاينر بأشكالها الهندسية المميزة والجريئة، التي أطلقتها دار رودارت Rodarte، الأنظار، حيث بدت عيون العارضان وكأنها لوحات هندسية تحبس الأنفاس، مستخدمة اللون الأسود الحاد، إلى جانب ظل العين الأخضر على منبت الجفون السفلية، وأحمر الشفاه الأسود، لكن إن كنت من النساء الأكبر سناً، فهناك قواعد اختيار أحمر الشفاه للمرأة الخمسينية عليك الالتزام بها.

الصور من موقع © Launchmetrics/Spotlight