وائل كفورى يدعم البلوجر سارة محمد بعد فقدانها البصر: القادم أحلى.. فيديو

سارة محمد - الصورة من حسابها على إنستغرام
سارة محمد - الصورة من حسابها على إنستغرام

وجه النجم اللبناني وائل كفوري رسالة صوتية إلى البلوجر سارة محمد لدعمها نفسياً بعد فقدانها البصر نهائياً جراء حادث أليم تعرضت له مؤخراً، وطالبها بالأمل في المستقبل، مؤكداً أنها مهما حدث ستظل جميلة في قلوب وأعين من تحبهم.

الرسالة تم نشرها عبر الحساب الرسمي للإعلامية ريهام سعيد على إنستغرام، وتضمنت رسالة كفوري العديد من عبارات الدعم والمحبة لـ سارة وعن عدم يأسها مضيفاً: "القادم هو أحلى ومهما حصل ستظل كما هي في أعين من تحبهم".

وعلقت ريهام سعيد على الفيديو قائلة: "أجمل صوت وأجمل قلب".

وكشفت البلوجر سارة محمد عن تفاصيل حياتها بعد الحادثة التي تعرضت لها وإصابتها بالعمى، مؤكدة رضاها بكل ما كتب عليها من تغيرات صادمة في حياتها، وتمنت فقط أن تتوقف حملة الشائعات التي تلاحقها، وأشارت إلى أن حالتها النفسية تحسنت قليلاً بعد حملة الدعم المتداولة حالياً على مواقع التواصل الاجتماعي، كما توجهت برسالة لمرتكبي الحادث.

سارة محمد: أكتر حاجة مقوياني دعمكم ليّا النفسي

وأضافت سارة محمد في لقاء مسجل ببرنامج صبايا الشمس مع المذيعة ريهام سعيد، عرض بعد ساعات قليلة من إعلان فقدانها البصر نهائياً: "أكتر حاجة مقوياني دعمكم ليا النفسي، وأنا راضية باللي ربنا قسمهولي، بس اللي أنا بقوله إن اللي أذوني دول بني آدم شبهي، ولغاية دلوقتي محدش جه قالي دول نزلوا صور اللي عمل كدا".

وواصلت قائلة: "مش عايزة أقول أي حاجة، بس خلاص بقى بطلوا تتكلموا عني وتطلعوا إشاعات، أنا رافضة أني أقول أي حاجة، وبشكر كل الناس اللي بتدعمني وبتقول كلام كويس، وبقولهم انتوا حسنتولي نفسيتي كتير، ومكنتش متخيلة أني هلاقي ناس كتير كدا بتحبني ومهتمة بمرضي".

وتابعت سارة:" عايزة أقول إن عمرو الوحيد هو اللي عندي 24 ساعة، مش بيسبني، عمرو الوحيد هو اللي بثق في أي حاجة هو بينزلها، لأنه مش بينزل حاجة من غير ما يكون معرفني، وهو قاعد في بيتنا وقاعد مع أهلي".

الشبكية تهتكت تماماً وفشل التدخل الجراحي

يذكر أن الصفحة الرسمية لـ البلوجر سارة محمد أعلنت عن فقدان بصرها بشكل نهائي، وذلك بعد أيام من تعرضها لحادث إطلاق طلقات خرز عليها، حيث فشل التدخل الجراحي بعدما تبين أن الشبكية تهتكت بالكامل، بسبب إقدام سارة على حماية خطيبها وقت الحادث، وتلقيها دفعة الطلقات كاملة في الوجه.

سارة محمد - الصورة من حسابها على إنستغرام

وكتبت صفحة سارة عبر حسابها بموقع إنستغرام: "سارة فقدت آخر أمل كانت متمسكة به، للأسف النتيجة النهائية سارة فقدت بصرها اللهم لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه".

وكتب البلوجر عمر سنايبر صديق سارة عبر ستوري صفحته الرسمية بموقع فيس بوك: لا حول ولا قوة إلا بالله.. اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكني أسألك اللطف فيه، ربنا يصبرك يا سارة يا رب.. اللهم لا اعتراض.. سارة فقدت بصرها تماماً.

وتابع قائلاً في منشور مشترك مع حساب سارة عبر إنستغرام:" الدنيا كلها دعتلك يا ساره لكن إرادة ربنا فوق كل شيء، ربنا أكيد ليه حكمة كبيرة محدش عارفها، لكن اللي أقدر أقوله إن ربنا قادر على كل شيء محدش عارف ربنا شايلك ايه".

أضاف: "قدر الله وما شاء الله فعل، ربنا يصبرك يا رب يا ساره، عارف ان الابتلاء دا تقيل عليكي بس وعد مني ليكي قدام ربنا هفضل طول عمري الأخ و الصاحب و السند ليكي، أي وقت هتلاقيني موجود عشانك وأهلك موجودين وكلنا موجودين علشانك، و هنحاول نعوضك و نعمل المستحيل عشانك، و مش هنسكت هندور علي أي أمل من جديد، ومين عارف اللي مقدرش عليه البني آدمين قادر عليه رب العباد، ربنا يصبرك يارب يا ساره".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».