محمد شامان العنزي يكشف لـ"سيدتي" ما بعد الميراث: لديَّ ثلاث مشاركات رمضانية.. منها طاش ما طاش

محمد شامان - الصورة من حسابه على الانستجرام
محمد شامان - الصورة من حسابه على الانستجرام
محمد شامان - الصورة من حسابه على الانستجرام
محمد شامان - الصورة من حسابه على الانستجرام
محمد شامان - الصورة من حسابه على الانستجرام
محمد شامان - الصورة من حسابه على الانستجرام
2 صور

رغم ارتباط الفنان محمد شامان العنزي بتصوير "الميراث"، أول مسلسل سوب أوبرا، والذي استمر تصويره لفترة طويلة، فإنه استطاع المشاركة في ثلاثة أعمال خلال موسم رمضان 2023، وبدأ تحضير مشروعاته القادمة، التي تتضمن عدداً من المفاجآت. وقد التقته "سيدتي" للتعرف على هذه المشاركات.

طاش ما طاش

كما أعلن محمد شامان العنزي عن مشاركته في طاش ما طاش بحلقة واحدة تتضمن 4 مشاهد، وعنها قال: جميع مشاهدي مرتبطة مع ناصر القصبي، وأنا سعيد بعودة طاش ما طاش، وهو المسلسل الذي حصل على أكبر مشاهدات على مدار المواسم، وحظي بجمهور كبير، وظل في ذاكرة الكثير في الوطن العربي، وسعيد أيضاً بانضمامي لهذا العمل الكبير.

منهو ولدنا

كما استطاع محمد شامان العنزي أن يشارك في مسلسل منهو ولدنا 2 بشخصية هاشم، وهو المدير المالي للشركة، والذي ظهر في خمس حلقات، وعن هذه التجربة الكوميدية يقول: "كانت تجربتي مميزة، وحقيقةً شعرت بالمغامرة في هذه المشاركة؛ كونها أول مرة أخوض فيها عملاً كوميدياً، وكنت متخوفاً من هذه التجربة، ولكنها كانت تجربة لطيفة مع طاقم العمل المميز والممثلين الأبطال بلا استثناء، كما أن المنتج عماد العنزي ساعدني، وكذلك الكاتب سامي الفليح، والمخرج منير الزعبي، حيث كانا معي أولاً بأول، يشرحان لي الشخصية ويُعطيان ملاحظاتهما وأنا ممتن لهما جداً، وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور".

شباب البومب

وقدّم شخصيتين مختلفتين في مسلسل شباب البومب، وعنهما علّق: أنا من ضمن عائلة شباب البومب منذ الجزء السادس، ولم أفوّت فرصة المشاركة بشخصيات مختلفة في أيٍّ من أجزائه التي تلته حتى اليوم.

ثاني مسلسل سوب أوبرا

وعن مسلسلات السوب أوبرا أيضاً بيّن أنه بعد انتهاء مسلسل الميراث، الذي خاض بطولته بشخصية خالد الخطوان، وصله عرض عمل في مسلسل سوب أوبرا سوف يتم تصويره في الرياض، ويؤدي خلاله دور مدير عام العلاقات العامة BR.

مولود جديد

وبعيداً عن العمل، حدثنا عن جديده الفني، موضحاً أنه استقبل مولوده الجديد، وأسماه "طحنون"؛ تيمناً بالشيخ طحنون بن زايد، وأضاف: "هو أول مواطن سعودي اسمه طحنون، وهو اسم مميز وفخم كفخامة المسمَّى عليه، وقد وصلتني المباركات والتهاني من جميع الزملاء والزميلات في جميع القنوات والوسط الفني والأهل والأقارب".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»