محمد الجبرتي لـ"سيدتي": لا أعلم سبب عدم مشاركتي في " منهو ولدنا ٢".. وهذه أعمالي الأخرى

محمد الجبرتي في منهو ولدنا - الصورة من حسابه على الانستجرام
محمد الجبرتي في منهو ولدنا - الصورة من حسابه على الانستجرام

صرح الفنان محمد الجبرتي لـ"سيدتي" عن جديده الفني في رمضان 2023، والذي سيشمل عدداً من المشاركات المتنوعة في شخصياته لتكمل مسيرة تميزه في رمضان الماضي، ولكن المفاجأة جاءت في استبعاده من المشاركة في الجزء الثاني من منهو ولدنا، رغم نجاح شخصيته “فاضل”، وكشف لنا عن تفاصيلها.

إنهاء شخصية فاضل


بداية قال: لستُ مشاركاً في منهو ولدنا 2 للأسف؛ والسبب ببساطة هو عدم التواصل معي مطلقاً للمشاركة، وذلك رغم نجاحي في أداء شخصية فاضل في الجزء الأول وثناء الجمهور عليها بشكل كبير، ولا أعلم ما الأسباب لمثل هذا التصرف، ولكن بحسب توقعاتي فإن مزاحمتي لأبطال العمل هي السبب الرئيسي لإنهاء شخصية فاضل، لأنها تُعد شخصية ثانوية أثبتت وجودها في العمل، وأضافت للعمل الشيء الكثير، والمُشاهد أبدى حكمه على ما قدمتُ، وكسبتُ ثقة الجمهور ولله الحمد.

برودكات

وعن بقية أعماله، أوضح أنه سيشارك في مسلسل برودكات، وهو عمل متنوع عبارة عن سكتشات متنوعة ويتخللها فقرات للتقليد، وهي من بطولة الدكتور راشد الشمراني وسعيد صالح وعلي الحميدي ومشاري العجاجي ووحيد صالح وريماس منصور ونيرمين محسن، بالإضافة إلى مشاركة النجم بيومي فؤاد، والنجم عماد الفراجين، وسوف يتم عرضه على القناة الأولى.

خيوط المعازيب

كما بيّن أنه سيشارك في خيوط المعازيب كضيف شرف في المسلسل، وهو من بطولة عبد المحسن النمر وإبراهيم الحساوي وسمير الناصر وسعيد قريش وفيصل الدوخي وريم أرحمة ودانة آل سالم، ومن إخراج مناف عبدال، وتنفيذ الإنتاج شركة الصدف، بقيادة الأستاذ رياض أحمد، وسوف يُعرض على قناة mbc1.

يُذكر أن مسلسل خيوط المعازيب يتحدث حول تجار منطقة الأحساء في فترة الستينيات، بدءاً من الاشتهار بصناعة البشوت حتى انتشار الأقمشة المستوردة وتغيّر نمط الحياة، ويتضمن قصصاً إنسانية، ومؤامرات مختلفة، وقد استغرق العمل عليه سنتين كاملتين؛ لاحتياجه إلى بناء مدينة إعلامية تحاكي تفاصيل المنطقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».