محمد الحلو يخضع لعملية جراحية ونجله يطالب الجمهور بالدعاء له 

محمد الحلو ونجله حماده صورة من صفحة نجله على فيسبوك
محمد الحلو ونجله حماده صورة من صفحة نجله على فيسبوك
أعلن حمادة الحلو، نجل الفنان محمد الحلو عن خضوع والده لعملية جراحية جديدة، وذلك بعد فترة من العملية الأولى، والتي ركب خلالها دعامات وعمل قسطرة لعلاج انسداد في الشرايين بالقدم. ونشر حمادة الحلو، صورة لوالده عبر صفحته على " فيسبوك"، وكتب قائلاً " ربنا يشفيك يا حبيبي و يعافيك و زي ما ربنا كرمك في العملية اللي فاتت هيكرمك في العملية دي انت اطيب قلب و اكرم انسان في الدنيا و ربك كبير يا حبيبي ". وأضاف:" فضلا و ليس امرا الرجاء الدعاء لأبي".

تفاعل الجمهور

وانهالت تعليقات الجمهور والمتابعين على منشور نجل الفنان محمد الحلو، والتي تمنوا من خلالها بالشفاء العاجل لنجمهم المحبوب الفنان محمد الحلو ، وجاءت تعليقاتهم كالتالي "الله يشفيك يا استاذ البلد"..." ربنا يشفيه ويعافيه ويقومه بالسلامة".

محمد الحلو يغني تتر مسلسل " ضرب نار" في رمضان

على جانب آخر يقدم الفنان محمد الحلو تتر أغنية مسلسل " ضرب نار" المقرر عرضه في رمضان، وذلك برفقة الفنانة حنان ماضي، الأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان وتوزيع خالد عز. وتدور أحداث المسلسل حول الدراما الشعبية الصعيدية المليئة بالصراعات والأحداث المشوقة والتي لا تخلو أيضاً من الأحداث الرومانسية وذلك من خلال شخصية مرة (ياسمين أحمد عبد العزيز) وهي فتاة شعبية من شبرا، وجابر أبو شديد (أحمد العوضي) القادم من سوهاج إلى القاهرة ليفتح ورشة كاوتش في شبرا. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي». وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي». ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».