نيكول سعفان بأول ظهور مع ابنيّ أصالة

نيكول سعفان وطارق العريان وأبناء أصالة - الصورة من حساب طارق العريان على انستغرام
نيكول سعفان وطارق العريان وأبناء أصالة - الصورة من حساب طارق العريان على انستغرام

بعد تصدر الترند بصور احتفالها بيوم ميلادها برفقة طارق العريان، ظهرت نيكول سعفان لأول مرة برفقة ابنيّ طارق من زوجته السابقة المطربة أصالة، أثناء قضاء عطلة في باريس، وشاركهما التصوير ابن طارق العريان من زيجة سابقة.

الصور نشرها طارق العريان عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، في خطوة جديدة لتأكيد حضور نيكول بصفة رسمية في حياته الخاصة، وعلق على الصور قائلاً: "إجازة عائلية مجزية بعد عام مكثف من العمل الشاق".

ويعتبر هذا الظهور هو الأول لنجلىّ أصالة على وآدم مع زوجة أبيهما الجديدة نيكول سعفان، ورغم تعليقات البعض بأن طارق يتعمد نشر الصور للرد على منشورات أصالة وهي تتغزل بزوجها الثالث فائق حسن، إلا أن أغلب الردود أكدت أن الصور تكشف عن عودة الهدوء للعلاقة بين طارق وزوجته السابقة أصالة.

وأكدت التعليقات أن سماح أصالة بسفر الطفلين برفقة والدهما وزوجته الجديدة، يعني أن علاقتها بوالد طفليها صارت أكثر تفاهماً، بعد مرحلة طويلة من الشد والجذب، وصلت حد اتهام طارق بإهمال طفليه وعدم السؤال عنهما.

يذكر أن نيكول تصدرت ترند الأكثر بحثاً بعد نشر صورة لها برفقة طارق العريان وسط الثلوج احتفالاً بيوم ميلادها، وقيل وقتها إن الصورة الرومانسية تم نشرها للرد على صور أصالة الرومانسية مع زوجها الشاعر العراقي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».