لأول مرة بالشرقية... عرض أزياء رجالية من تصميم سيدة سعودية

3 صور
لأول مرة على مستوى الشرقية سيقام مساء اليوم عرض أزياء رجالي من تصميم سيدة سعودية في معارض الظهران الدولية بمدينة الخبر، ليشهد تقديم خطوط جديدة في الأزياء الرجالية من ابتكار مصممة الأزياء السعودية عائشة العتيبي.

اعتبرت مصممة الأزياء عائشة العتيبي السوق السعودي من أكبر أسواق الأزياء، عازية ذلك إلى إنفاق النساء ثلاثة أضعاف ما ينفقه الرجال سنوياً على الملابس، مما يدفعها إلى امتلاك الريادة بين الدول العربية الأخرى، وجذب العلامات التجارية المختلفة من جميع أنحاء العالم، مع ارتفاع القوة الشرائية وارتفاع أذواق الرجال والنساء في ما يتعلق بالأزياء.

وأَضافت: "إن الرجال السعوديين لا تظهر أناقتهم إلا في فصل الشتاء فقط، وهي فترة لا تتجاوز الشهرين؛ نظراً لأنهم خلال تلك الفترة يرتدون الأقمشة الإيطالية والفرنسية الفاخرة مع الألوان المنوّعة، لكن ذلك يختفي مع دخول فصل الصيف حين يضطرّون إلى لبس الأبيض والأصفر فقط، فالتنويع في التصاميم والألوان أمر مهم، وهذا ما دفعني لإدخال الألوان المختلفة والتصاميم الأنيقة على الثوب السعودي التقليدي".

الجدير بالذكر، تمتلك رئيس مجلس إدارة شركة "دانات فاليا" عائشة العتيبي خبرة لأكثر من 15 عاماً، وتدير الكثير من المشروعات الناجحة في مجال الأزياء والمجوهرات، كما أنها تمتلك وكالتين حصريتين إحداهما هولندية والأخرى ألمانية.