رسالة مؤثرة من ابن محمد ثروت لوالده بعد تأكيد إصابته بمرض مناعي نادر

أحمد ثروت برفقة والده من داخل المستشفى - الصورة من حسابه على الفيس بوك

قبل دقائق من احتجازه داخل مستشفى خاص لعلاج الأمراض النادرة في ألمانيا، ومنع الزيارة عنه، وجه المخرج أحمد ثروت رسالة مؤثرة لوالده المطرب محمد ثروت، يعتذر منه على ما سببه له من تعب بعدما أصر الأب على سفر ابنه للعلاج في الخارج بأسرع وقت بعد تأكيد إصابته بمرض مناعي نادر.

أحمد ثروت نجل المطرب محمد ثروت نشر صورة تجمعه بوالده من داخل أحد المستشفيات الخاصة بالعاصمة الألمانية برلين، وعلق على الصورة قائلاً: "الصورة دي قبل ما أتنقل لمستشفى آخر في ألمانيا ويتمنع عني الزيارات، خدتها عشان أقول لك أنا تعبتك جامد وأتمنى في يوم ما أخلف إن شاء الله أكون أب زيك أو حتى شبهك في أي حاجة بتعملها من قلبك مع اللي حواليك".

وأضاف ثروت: "فعلًا "العمر ما زادك إلا عظمة" بحبك وربنا يخليك ليَّ على التعب اللي تعبته معايا ويديك الصحة ونفضل في ظهر بعض كتف في كتف، وكلها فترة إن شاء الله وآجي أقف جنبك يا أستاذ".

رد محمد ثروت على رسالة ابنه: ربي قادر علي شفائك

ووضع محمد ثروت رده في التعليق الأول على الرسالة قائلاً: "ثقتي في ربي أن يشفيك شفاء لا يغادر سقماً فأنت مثال الابن البار وكل الناس بتحبك وتدعيلك وربي قادر على شفائك وجودي جنبك عمره ما كان تعب ده أجمل لحظات عمري شد حيلك يا مبدع".

تامر حسني يدعم أحمد ثروت

وحرص الفنان تامر حسني على دعم أحمد ثروت، ونشر تامر مقطع فيديو لأحمد ثروت عبر إنستجرام وعلق على الفيديو: "أحمد ثروت صديقي وابن الفنان الغالي أوي المطرب الكبير محمد ثروت بمنتهى الحب والرضا والإيمان تقبل محنة كبيرة من ربنا إنه يصاب بمرض نادر يؤثر في رجله وما يمشيش، وكان بيحضر لزواجه، وفي كلامي معاه قلت له أنا كنت بكلمك أهون عليك والحقيقة لاقيته مش محتاج وهو من إيمانه بقضاء ربنا مهون على نفسه ونفسيته في أعلى درجات الرضا بيهزر ومبسوط، قلت له بإيدك تحول المحنة لمنحة وقال لي أنا بعمل كدا دلوقتِ وفاهم الاختبار كويس وهنجح فيه وهخف وهمشي تاني على رجلي".

تفاصيل مرض أحمد ثروت

وسبق أن كشف المخرج أحمد ثروت نجل المطرب محمد ثروت، عن تطورات حالته الصحية بعد نقله إلى المستشفى بحالة طارئة، وأكد أن الفحوصات أظهرت إصابته بمرض مناعي نادر في الجهاز العصبي يدفع الجسم لمهاجمة نفسه ويؤدي إلى التوقف الكامل عن الحركة، لافتاً إلى أن تجربة المرض كانت السبب في تغيير وجهة نظره في الحياة بالكامل.

أحمد ثروت نشر عدة صور له من داخل غرفته بالمستشفى برفقة والده المطرب محمد ثروت، وعدد من نجوم الرياضة من بينهم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري، وعلق عليها عبر حسابه بموقع الفيس بوك قائلاً: "في أسبوعين اختلف الدنيا كثيراً عن ما كنت اراها، واختلف تقييمي للسلع والعملات والنعم، وأن حتى الوقت يمر بحسبة مختلفة، حسبة أطول وأبطأ، وادركت أن النفس أغلى عملة، لا يمكن شراؤها، ويتحول المال فيها إلى ورق ملون، وأن الورد يذبل، والشوكولاتة بتخلص، وأنك لا تملك من أمرك شيئاً، اذا لم يحالفك ستر وتوفيق وإذن ربنا".

وروى قصة المرض بقوله: "في يوم عادي تعرضت لوعكة صحية، واكتشف بعد أسبوع من الفحوصات بإصابتي بمرض مناعي نادر في الجهاز العصبي، متلازمة الميلر فيشر التي تهاجم الجسد وتمنعك من الحركة التامة، ويشاء ربنا انقاذي في الوقت المناسب، بفريق طبي على أعلى مستوى من أساتذه وطاقم تمريض داخل وخارج مصر للسيطرة على انتشار هذه المتلازمة، في الوقت المناسب وإن شاء الله هواصل رحلة التعافي في خلال الأيام القادمة".

أعتبر هذا الاختبار محبة من ربنا

أضاف: "أعتبر هذا الاختبار هو محبة من ربنا لدعوتي لاستشعار كثير من النعم... دعوة للحمد... دعوة للرضا... وإدراك حكمة أن كل ما هو دون الله دون، (من أصبح منكم آمناً في سربه، معافى في جسده، عنده قوت يومه، فكأنما حيزت له الدنيا بأسرها)".

أحمد ثروت: كلي طاقة إيجابية

وواصل قائلاً: "واخيراً، كلي طاقة إيجابية ومتقبل وحامد لكل خطوة والقادم أفضل وبحبكم إللي شوفته الأسبوعين إلى فاتو جه الوقت لما عرفت أكتب إني أشكركم جداً على مشاعر الحب إللي من كل الناس إلى زاروني واتصلوا للاطمئنان عليا وبعتولي وماسبونيش لحظة".

واختتم أحمد ثروت منشوره قائلاً: "بشكركم وبوعد أن زي ما خدت كل حاجة في حياتي جد، جيه الوقت إني لازم آخد صحتي جد وبدعواتكم أن شاء الله أرجع أقف على رجلي تاني".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».