ماذا تمنت هند البلوشي في يوم ميلادها ؟

هند البلوشي - صورة من  حسابها الرسمي على انستغرام
هند البلوشي - صورة من حسابها الرسمي على انستغرام
حرصت النجمة هند البلوشي على الاحتفال بيوم ميلادها الذي وافق يوم أمس السبت، 18 مارس، بطريقة مميزة ومختلفة، وذلك من خلال مشاركة متابعيها صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، وجاء التعليق الذي كتبته الفنانة على الصورة، متماشياً تماماً مع مناسبة يوم ميلادها، خاصة وأنه حمل العديد من الرسائل، قائلة" اتممت عامًاً أضاف وأخذ.. نعمة ما اضاف ورحمة ما أخذ.. اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد حتى يبلغ الحمد منتهاه .. اللهم لا تحرمني محبين احاطوني بحبهم ومشاعرهم الصادقة .. شكراً للمحبين في حياتي والمخلصين".

على جانب آخر تلقت هند البلوشي عدد من رسائل التهنئة سواء من قبل محبيها ومتابعيها الذين تمنوا لها كل خير، وأيضاً من أصدقائها في الوسط الفني، مثل الفنان الدكتور حبيب غلوم، والذي كتب قائلاً: " العمر كله يارب".

"مجاريح" مسلسل هند البلوشي في رمضان


وتشارك الفنانة في مسلسل "مجاريح" في الموسم الدرامي الرمضاني، بصحبة عدد كبير من نجوم الخليج الذي يضم عدداً من النجوم على رأسهم الفنانة القديرة سعاد عبد الله، أسمهان توفيق، عبد الإمام عبد الله، هنادي الكندري وآخرين، والعمل من إخراج عيسى ذياب، ومن تأليف جمال سالم.

عمل درامي سابق

جديراً بالذكر، أن الفنانة شاركت في مسلسل "ست الحسن"، الذي انتهى عرض حلقاته خلال الفترة الماضية على منصة " شاهد vip".
"ست الحسن" ينتمي لنوعية أعمال التشويق التي تحكي قصصاً عن الجريمة، كما يناقش عدداً كبيراً من القضايا الاجتماعية.
وبجانب هند البلوشي يضم العمل عدداً من النجوم منهم عبد المحسن النمر، هدى حسين،أحمد الجسمي، سعاد علي، سحر حسين وعدداً آخر من النجوم، والعمل من تأليف محمد شمس ومن إخراج باسم شعبو.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».