تامر عاشور يحقق رقماً قياسياً للحاق بحفل "ليلة صوت مصر"

تامر عاشور - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
تامر عاشور - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

أحيا النجم تامر عاشور حفلاً غنائياً كبيراً بالكويت، بحضور عدد كبير من الجمهور حيث امتلأت كافة جنبات المسرح بعد أن نفدت تذاكر الحفل قبل موعده بأيام، وبعد 4 ساعات فقط كان متواجداً في حفل تكريم النجمة أنغام بـ"ليلة صوت مصر" التي أقيمت مؤخراً ضمن فعاليات موسم الرياض.

تامر عاشور أكد أنه خطط للانتهاء من حفله في الكويت، بتوقيت مناسب للسفر مباشرة إلى المملكة العربية السعودية لحضور حفل "صوت مصر" لتكريم النجمة الكبيرة أنغام ومشاركتها في الحفل، ليحقق رقماً قياسياً بغنائه في حفلين بدولتين مختلفتين خلال 4 ساعات فقط.

وحرص تامر على توجيه رسالة للنجمة أنغام عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، "التاريخ والتطور والاستمرارية مش سهلة أبداً بس سهل على (أنغام) صوت مصر والدنيا كلها.. اتشرفت بوجودي معاكي يا أجمل وأحلى أنغام".

المشاركون في حفل "ليلة صوت مصر"

شارك في حفل أنغام النجم محمد حماقي ومطرب الراب ويجز، كما شاركت الفنانة أحلام الفنانة أنغام الغناء في حفل ليلة صوت مصر، وقدمتا عدة أغنيات أبرزها سيدي وصالك، وتحدثت الفنانة أحلام عن أنغام قائلة: الغناء أمام أنغام رهبة تانية لأنها مختلفة وصوت مصر ومطربة عظيمة وصوت مختلف ودائماً ما أقولها أنتي أختي.

وتألقت الفنانة أنغام في الحفل وقامت بغناء أبرز أغنياتها المشهورة مثل:«لسه ناوي على الرحيل، في الركن البعيد الهادي، شنطة سفر»، وسط تفاعل كبير من الحضور.

وشهد الحفل تواجد عدد كبير من الشخصيات العامة أبرزهم الإعلامي عمرو أديب، والفنان هيثم شاكر، والفنان عزيز الشافعي، والموسيقار الكبير هاني شنودة، والفنان هشام ماجد، والفنان شيكو، والفنان أكرم حسني، والشاعر أمير طعيمة الذين حرصوا على حضور الحفل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».