أبرزهم أحمد السقا.. ملاحظات على برومو برنامج رامز جلال "رامز نيفر إند" 

بوستر برنامج رامز نيفر إند- صورة من صفحة رامز جلال على انستغرام
بوستر برنامج رامز نيفر إند- صورة من صفحة رامز جلال على انستغرام
طرحت قناة mbc ، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" البرومو الرسمي لبرنامج "رامز نيفر إند"، الذي يقدمه النجم رامز جلال خلال شهر رمضان المقبل.
وشهد البرومو، العديد من اللقطات التي ظهر فيها عدد من الفنانين والفنانات الذين وقعوا ضحية رامز في البرنامج.

أبرز الملاحظات على هذا البرومو

تعرض رامز جلال للإصابة بسبب ثعبان


وكشف البرومو عن تعرض رامز للإصابة في يده، بسبب الثعبان يستخدمه في تنفيذ المقالب التي يقع فيها ضيوف البرنامج، ويبدو أن الإصابة التي تعرض لها رامز أزعجته، خاصة بعد أن قال لفريق البرنامج "ياجماعة انتوا متأكدين بجد أنه مش سام".

أحمد السقا يقطع رأس الثعبان بأسنانه

ومن بين النجوم الذين وقعوا ضحية رامز في البرنامج، الفنان أحمد السقا الذي ظهر أكثر ثابتاً خلال تنفيذ المقلب، فلم ينزعج أو تظهر عليه علامات الخوف والرهبة مثل الفنانين الآخرين الذين وقعوا ضحية البرنامج، ولعل اللقطة المميزة للسقا هي اللقطة التي ظهر فيها وهو يقوم بقطع رأس الثعبان بأسنانه.

ياسمين عز في حالة خوف

ووقعت الإعلامية ياسمين عز، ضحية مقلب رامز جلال إذ ظهرت لحظة تنفيذ المقلب لها وهي في حالة من القلق والخوف الأمر الذي جعلها تصرخ بشدة.

محمد رمضان غاضب

كما ظهر الفنان محمد رمضان وهو يعبر عن غضبه من رامز جلال، بسبب المقلب الذي تعرض له حيث ظهر وهو يعبر عن غضبه تجاه رامز ويقوم بضربه بكرسي.
ومن الضيوف الذين ظهروا في البرومو: الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية وأيضا محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، شيماء سيف، محمد فؤاد، وهنادي مهنا وعدد آخر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»