شاهدوا سيلينا غوميز بفستان الزفاف

Selena Gomez in Los Angeles, California on June 27, 2022. Michael Tran / AFP
Selena Gomez in Los Angeles, California on June 27, 2022. Michael Tran / AFP
تحولت سيلينا غوميز إلى عروس مثالية أثناء تصوير مشاهد الموسم الثالث من مسلسل Only Murders in the Building في مدينة نيويورك يوم أمس، الثلاثاء.
تألقت النجمة، البالغة من العمر 30 عاماً، التي تلعب دور مابيل مورا في العرض، في ثوب العروس، مقترناً بطرحة طويلة وقفازات، وأكملت الممثلة إطلالتها بأقراط متدلية وشعرها الداكن المشدود إلى كعكة منخفضة، وأضافت روج باللون الأحمر الساطع.

وظهر زملاؤها في البطولة مارتن شورت وستيف مارتن في بعض اللقطات، حيث شارك ستيف مارتن صورة مع سيلينا في ثوب الزفاف على تويتر، وكتب معلقاً: "خمِّنوا ما حدث للتو!".
كما شارك ستيف مارتن صورة لمارتن شورت، 72 عاماً، تم التقاطها أيضاً بسعادة مع العروس الرائعة في منشور آخر، وكتب: "تبين أن هذا حدث أيضاً".
ومن جانبها، وثَّقت غوميز هذه اللحظة أيضاً، حيث قامت ببعض المواقف الممتعة بالفستان في منشورها الخاص على إنستغرام. جلست على الأرض وكشفت عن حذائها الأبيض القتالي بينما كانت تحمل علبة من المشروبات الغازية. وكتبت: "ليس لديّ تعليق. مجرد يوم عادي في العمل .only murders hulu".

بداية تصوير Only Murders in the Building


تأتي صورة سيلينا غوميز بعد أسابيع من الكشف أن التصوير للموسم الثالث قد بدأ رسمياً، مع انضمام ميريل ستريب، 73 عاماً، إلى فريق التمثيل.
تعيد غوميز وشورت ومارتن تمثيل أدوارهم؛ مابيل مورا، أوليفر بوتنام، وتشارلز هادن سافاج على التوالي. في مقطع فيديو حديث على إنستغرام من المجموعة، كشفت غوميز أيضاً أن أندريا مارتن ستعيد تمثيل دورها كجوي.
وتدور أحداث المسلسل حول ثلاثة غرباء يشتركون في نفس المبنى السكني، حيث يجدون أنفسهم فجأة متورطين في جريمة حقيقية وقعت داخل المبنى الذي يقيمون به في نيويورك. عندما تحدث وفاة مروعة بالمبنى في آبر ويست سايد، يشتبه الثلاثي في القتل، ويستخدمون معرفتهم الدقيقة بالجريمة الحقيقية للتحقيق. ربما تكون الأكاذيب التي يخبرون بها بعضهم البعض أكثر إثارة. سرعان ما يدرك الثلاثي أن قاتلاً ربما يعيش بينهم، بينما يتسابقون لفك رموز القرائن المتصاعدة قبل فوات الأوان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»