أسبوع الموضة في باريس PFW Fall 23/ 24

أسبوع الموضة في باريس PFW Fall 23/ 24
ديور Dior

وصلنا إلى المحطة الأخيرة في أسابيع الموضة العالمية، وهي العاصمة الفرنسية باريس التي قدّمت صيحات عديدة ومتنوّعة في مجال الأزياء. بعض الأزياء أعادت بنا إلى الزمن الجميل وموضة الريترو، في حين أنّ صيحات أخرى بدت أكثر عصرية. تعرّفي معنا إلى ما كشفه هذا الأسبوع من تفاصيل وأهواء.
 

ديور Dior


Polka Dots

 

التصاميم المنقّطة عادت إلى ساحة الموضة وخاصّة مدرّجات باريس، بعد غياب لسنوات عديدة. تعيدنا هذه التصاميم إلى الخمسينيات حين كانت رائجة بشدة.

 


Big Shoulders

 

للأكتاف العريضة تأثير كبير على الإطلالة، فهي تمنحها أسلوباً جريئاً وقويّاً. وقد أجمع عدد كبير من مصمّمي الدور الفرنسية على هذه الصيحة هذا الموسم.

تابعي المزيد: لحظات لا تنسى عاشها هواة أسبوع الموضة في باريس

 


Checks Influence

غزت المربّعات أسابيع الموضة العالمية بأساليبها المتنوّعة وألوانها المتعدّدة والجميلة. تذكّرنا هذه الصيحة بالأيام الدراسية في الزمن القديم.

 


Edgy Flowers

 

الزهور الكبيرة والبارزة كانت سيدة الموقف في موسم أزياء خريف وشتاء 2023 – 2024 القادم. لذا اعتمديها بأسلوب غير مبالغ به.

 


Cape Forms

 

فساتين مميزة
 

الكابات لم تعد حكراً على تصاميم الكوتور بل دخلت إلى عالم الأزياء الجاهزة بأشكال متنوعة وعديدة. اعتمديها بشكل مميز خلال الشتاء المقبل.

 


Glowing Effect

 

للملابس اللمّاعة حضور قويّ جداً وتمنح إطلالتك أسلوباً مميزاً وسحراً لا منافس له. لذا اجعلي نفسك محطّ أنظار الجميع من خلالها.

تابعي المزيد: موديلات حقائب لخريف 2023 من أسبوع باريس للموضة

 


Daring Prints

 

فساتين مطبعة
 

النقشة الحيوانية هي جزء أساسي من موسم الشتاء، وتعكس دفئاً لا مثيل له. يمكنك التنويع في خياراتك لأنّ النقشات البريّة هذه عديدة جدّاً.

 


Denim Style

 

اختاري الدنيم لإطلالة عصرية شتوية ذات أسلوب جميل بعيد عن المبالغة والتكلّف. ونسّقي معها إكسسوارات تليق بها.

 


Pinkish Palette

اكسري الروتين الشتوي الطاغي بألوانه الداكنة، وتألقي بتدرّجات قوية وملفتة كاللون الزهري الذي يعتبر أساسياً في الموسم المقبل.

 


Green Power

فساتين  باللون الأخضر


تألّقي باللون الأخضر بمختلف تدرّجاته التي ظهرت على منصّات باريس للموسم القادم، وقد أتى الأخضر بأنماط مختلفة، أحادية أو متعدّدة الظلال.

الصور من Spotlight/Launchmetrics©

تابعي المزيد: إطلالات غير تقليدية من دور الأزياء العالمية لموسم خريف 2023