سلمى أبو ضيف في مواجهة صعبة في "المداح أسطورة العشق"

سلمى أبو ضيف - الصورة من حسابها على إنستغرام
سلمى أبو ضيف - الصورة من حسابها على إنستغرام
شهدت أولى حلقات مسلسل " المداح أسطورة العشق"، أحداثاً مليئة بالإثارة والتشويق، حيث ظهرت شخصية أمينة "سلمى أبو ضيف" وهي حامل في الشهر الثاني من "جنٍ عاشق"، حتى تدخل الشيخ صابر "حمادة هلال" لإخراج الجن من جسدها، وهو يتلو آيات من القرآن بينما تطالبه أمينة بالصمت، حتى خارت قواها وأغمي عليها.
وحكت " أمينة " أن الجن العاشق هو الذي يدفعها إلى المغارة دون وعيٍ منها، ثم تستيقظ وهي خارجة من تلك المغارة، ليطلب منها الشيخ صابر الذهاب سويًا إلى هذه المغارة، الأمر الذي أفزعها ولكنها قاومت وذهبت معه، حتى أخبرها بأنها تواجه الشر.

صابر يستقبل مولوده الجديد


في ظل انشغال الشيخ صابر مع " أمينة" استقبل خبراً ساراً ألا وهو استقبال مولوده الجديد، ليذهب على الفور إلى المستشفى الذي تتواجد به زوجته، ووسط التهاني والمباركات التي استقبلها الشيخ صابر من المقربين له الذين حرصوا على التواجد معه في المستشفى، تفاجأ بوجود مجموعة من الجن لا يراهم أحد غيره وهم يقولون "ابننا جه" اشارة منهم إلى ابن الشيخ صابر. فماذا سيحدث في الحلقات المقبلة؟
ويُعرض مسلسل المداح: أسطورة العشق حصريًا على قناة mbc مصروذلك في تمام الساعة 8 مساءً، وعلى منصة شاهد vip.
والعمل يضم عدداً من النجوم منهم ، حمادة هلال وهبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، لوسي، خالد سرحان، عبد العزيز مخيون، أحمد ماهر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، وآخرين، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».