شيماء سيف: لم أشوه صورة انتصار وهيدي كرم ومستعدة استغنى عن أي حد

شيماء سيف - الصورة من حسابها على إنستغرام
شيماء سيف - الصورة من حسابها على إنستغرام

كشفت الفنانة شيماء سيف، أسرار عدة أزمات مرت بها في العام الماضي، من بينها المنشور الغامض الذي تسبب في انتشار شائعة انفصالها عن زوجها، ومعركتها مع النجمتين انتصار وهايدي كرم على خلفية استبعادها من مشاركتهن في تقديم برنامج عن قضايا المرأة.

وأكدت شيماء سيف خلال حوارها ببرنامج "أنا والقناع"، مع الإعلامية منى عبد الوهاب، على قناة الحياة، اقتناعها بتصريحاتها السابقة عن خلافاتها مع انتصار وهايدي كرم في البرنامج الذي كان يجمعهم، قائلة: "كنت مقتنعة لما طلعت وقلت عن مشاكلنا وأنا اتسألت وقتها وجاوبت، وانتصار كان عندها جراءة كافية وطلعت أكدت كلامي".

وأضافت شيماء سيف، أن الفنانة انتصار بمجرد إقرارها لكلامها عنها، أنهت الموضوع، قائلة: "الموضوع انتهى بمجرد اعتراف الشخص المسئول عن الإساءة، وسبب الغضب انهم قالوا لا معملناش حاجة في شيماء سيف".

شيماء سيف: كل واحد يشيل شيلته

وتابعت: "احنا اختلفنا وسيبنا البرنامج والجمهور كان بيسأل وأنا مش بخبي على الجمهور حاجة، ومشوهتش صورة انتصار وهايدي كرم ومفيش حد بيشوه صورة حد ولكن كل واحد بيشيل شيلته، وقلت كل المبررات بس الناس عارفين اللي حصل بينا، ومعرفوش يكملوا بعدي وربنا جاب لي حقي، البرنامج لم يفشل لكن مفضلش بنفس المستوى".

وقالت "سيف"، “مش بعرف اتكلم وأحكي، ووقت زعلي بكون ساكتة”، متابعة "أنا حساسة أوي، وبخاف اتعرض لأي موقف".

وأكدت شيماء سيف "عندي طاقة دموع، وبطلعها في البيت، وبخرج للناس بضحك ومبسوطة"، معلقة "اللي بيقولوا بتهزر يا بختها جوا ياخدو من بختها".

وأضافت "بخاف من إحساس الفقدان.. والناس مش أسلك حاجة لما نقطة ضعفك بتبان الناس بتستغلها"، مختتمة “مستعدة استغنى عن أي حد وبدون أحزان”.

حقيقة انفصال شيماء سيف عن زوجها

وكشفت شيماء سيف، تفاصيل منشورها المثير للجدل «الحمد لله كل شيء نصيب»، وما إذا كان يعني أنها انفصلت عن زوجها أم لا؟ وقالت: "اللي حصل ساعتها إننا كنا بنعمل مسلسل دنيا سمير غانم، وأستاذة دلال أصيبت بكورونا ودنيا برضو، عرفت أن المسلسل وقف ومش نازل رمضان".

وأضافت شيماء سيف: عندما كتبت الحمد لله كل شيء نصيب وقدر الله وما شاء فعل، بعدها أطلق البعض شائعات مفادها أنني انفصلت عن زوجي، لم يكن من الممكن أن أرد أو أنفي هذه الشائعات لأن هذا يعني أنني سأعلن عن إصابة دلال عبدالعزيز ودنيا سمير غانم بكورونا.

وتابعت الفنانة: "مش عشان أبرأ نفسي يبقى أقول سر في حياة حد مكنش ينفع يتعرف أو يتقال، حصل حاجة تانية لما محمد توتا عمل عملية كتبت دعاء للمريض، فاتقال إني مريضة، وبالتالي مبقتش أتكلم تاني بقيت عايشة أنزل صور وبس".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».