ثنائيات مميزة خطفت الأنظار في دراما رمضان 2023

تألقت الكثير من الثنائيات الفنية الناجحة في أدوار البطولة على الشاشة، مع انطلاق موسم دراما رمضان 2023، ولفتوا أنظار الجمهور بتناغمهم سوياً أمام الكاميرات فكان أبرزهم..

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي من أبرز الثنائيات

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز في السباق الرمضاني هذا العام إلى جانب زوجها الفنان أحمد العوضي من خلال مسلسل "ضرب نار"، وحظيت أدوارهما على إعجاب الجمهور مع عرض الحلقات الأولى من المسلسل، الذين لاحظوا وجود كيمياء بينهما أثناء تصوير المشاهد، يذكر أن الثنائي كانا قد شاركا في بطولة مسلسل "اللي مالوش كبير" عام 2021.

نادين نجيم وقصي خولي

أصبح الثنائي نادين نجيم وقصي خولي حديث الجمهور، بعد عرض أولى حلقات المسلسل الاجتماعي "وأخيراً"، إذ خطفا الأنظار برومانسيتهما اللافتة بينما تتصاعد وتيرة الأحداث، وتلك ليست المرة الأولى التي يتعاون فيها الثنائي الفني في الأعمال الدرامية، فقد حققا نجاحاً كبيراً بعد مشاركتهما في عدة أعمال درامية منها "عشرين عشرين" و"خمسة ونص".

عمرو سعد ودرة

شكلا ثنائياً مميزاً ضمن أحداث مسلسل "الأجهر"، حيث تلعب درة دور الطبيبة نهلة الحبيبة والصديقة الرائعة، بينما يتقمص عمرو سعد شخصية "الأجهر" الذي يعيش في منطقة الدرب الأحمر، ويواجه الكثير من التحديات في إطار درامي واجتماعي مشوق.

نيللي كريم وهشام عاشور

الثنائي الرومانسي نيللي كريم وزوجها نجم الإسكواش السابق هشام عاشور، أطلا على الجمهور هذا العام من خلال المسلسل الاجتماعي "عملة نادرة"، وقد أعرب هشام عاشور عن سعادته بالتمثيل أمام نيللي كريم، بينما أشادت "نيللي" بموهبة زوجها التمثيلية في تصريحاتها الأخيرة، وأكدت أن الخبرة الفنية هي ما تنقصه، وأنه بصدد اكتسابها مع تكرار مشاركته في الأعمال الفنية.

حمادة هلال وهبة مجدي

أثبتا أنهما من أنجح الثنائيات الفنية على مدار 3 مواسم من مسلسل "المداح"، فقد أتقن كلاهما دوره مما جعل الجمهور متشوقاً لمتابعة أحداث المسلسل، ويحظى المسلسل بمتابعة كبيرة من قبل الجمهور بعد عرض أولى حلقاته.

أحمد مكي ورحمة أحمد

تألق لافت في الموسم الرمضاني حققه الثنائي النجم أحمد مكي والفنانة رحمة أحمد، التي تجسد دور زوجة الكبير في "مسلسل الكبير أوي 7"، حيث حاز تمثيلهما الكوميدي على إشادات واسعة من الجمهور.