أيمن مطهر: لهذا السبب توقعت نجاح مسلسل "سفر برلك" 

أيمن مطهر- الصورة من حسابه على انستغرام
أيمن مطهر- الصورة من حسابه على انستغرام
صرَّح الفنان أيمن مطهر، بأنه توقع نجاح مسلسل "سفر برلك" الذي يُعرض في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، مشيراً أن سبب توقعه لهذا النجاح يرجع إلى عدة أمور أبرزها هو كون العمل من انتاج شركة mbcstudios ، التي يتواجد في إدارتها المنتج فراس دهني، الذي يتميز بالهدوء والحكمة.
وشارك أيمن مطهر متابعيه صورة تجمعه بالمنتج فراس دهني، عبر حسابه الرسمي على "انستغرام"، وكتب قائلاً: "غير مستغرب نجاح سفربرلك والعديد من انتاجات mbcstudios بوجود المنتج الاستاذ فراس دهني، الكثير من الفن والوعي والحكمة و الهدوء والثقة تسكن هذه العقلية الإدارية العبقرية". وتابع: "هدية عفوية تحكي تفاصيل خيوطها الكثير وتتكشف لي شيئاً ف شيئاً على مدار عامين".

المنتج فراس دهني يعلق على ما كتبه أيمن مطهر

رد المنتج فراس دهني، على منشور الفنان أيمن مطهر، وذلك من خلال تعليق جاء كتالي: "صديقي أيمن النجاح هو نتيجة جهد الجميع شكراً للطفك".

كواليس التحضير لمسلسل " سفر برلك"

مسلسل "سفر برلك" يُعرض حالياً على منصة شاهد وشاشة mbc، هو مسلسل بدأ التخطيط والتحضير له المخرج الراحل حاتم علي برفقة المخرج الليث حجو الذي أكمل انجاز العمل منفرداً بعد وفاة حاتم.
ويتناول العمل فترة الاحتلال العثماني للوطن العربي وتنطلق أحداثه من المدينة المنورة ويتناول حياة الأشخاص خلال تلك الفترة. كما يتناول المسلسل فترة صدور فرمان الخدمة العسكرية الإلزامية التي أصدرها السلطان العثماني آنذاك لكل من هم في عمر الخدمة وفي كامل المناطق التي تقع تحت سيطرة العثمانيين آنذاك.
المسلسل هو دراما اجتماعية، لم تغيب عنه التفاصيل الرومانسية حيث يروي حياة أربعة شبان هم أبطال العمل وهم الفنان السعودي عبد الرحمن اليماني، السوري أنس طيارة، اللبنانيان وسام فارس وبيو شيحان، في ظل ظروف الحرب وسفر برلك.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»