تنسيق الحذاء مع القفطان لإطلالة ساحرة وأنيقة

لو سيلا Le Silla- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

تميل النساء عموماً الى اختيار أحذية مريحة خلال الشهر الفضيل مهما كانت المناسبة التي يكنّ مدعوات إليها فخمة، فالراحة أولاً ومن ثم الشكل، والمفتوح قبل الستيليتو المقفول عند الأصابع، والملون المونوكروم أو النيود قبل المطبّع بالألوان، لذا لاحظنا أن النساء يخترن أحذية المول بكعب مسطّح أو عال، ولكن بشرط أن يكون مريحاَ وأن لا يتجاوز الكعب 10 سنتمترات كحد أقصى، أو يعتمدن حذاء البلاتفورم بالكعب العريض. لذا، جمعنا لك باقة من التصاميم وأعددنا بعض النصائح التي ستفيدك في اختيار الحذاء المناسب لقفطانك، في شهر رمضان 2023.

- اختاري الصندل اللامع المونكروم لقفطان زاه مطبع

لوسيلا Le Silla - الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

أطلقت الدار الإيطالية لوسيلا Le Silla صنادل لامعة تزدان بحبال ملونة لامعة من الجلد المونوكروم، وهي تشكّل إضافة جميلة الى القفاطين المطبّعة بالورود في حال كنت سترتدين إحداها لإفطار أنيق ستشاركين فيه. وقد أطلقتها الدار بألوان حيوية كالفوشيا والبرتقالي والأزرق الحيوي.


حذاء المول المجوهر للقفطان المونوكروم

سيرجيو روسي Sergio Rossi- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

انتعلي الحذاء المول بلون فاتح كالأبيض أو النيود مع قفطان قاتم مونوكروم كالأسود أو الكحلي أو البرغندي، واختاريه مرصّعاً بحبيات الكريستال المتوهجة لإطلالة راقية ساعة الإفطار. هذا الحذاء من سيرجيو روسي Sergio Rossi يناسب حفلات الإفطار الضخمة.

تابعي معنا جديد أحذية المول الأكثر رواجاً بين مدونات الموضة


المول الفوسفوري بكعب متوسط

جيمي تشو Jimmy Choo- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

أطلقت دار جيمي تشو Jimmy Choo حذاء المول بكعب متوسط أنثوي وعملي من الدنيم المخملي بألوان النيون، لتتماشى مع كافة ألوان القفاطين الزاهية أو الموحدة، فهو حذاء يتماشى مع كل التصاميم وتستطيعين انتعاله مراراً من دون أن يشعر المرء أنك لم تبدّليه.

وإذا كنت من هواة اقتناء أحذية مميزة، تعرّفي إلى حذاء Broche VIVIER

حذاء المول المطبّع بكعب مسمار

لويفي Loewe- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight


أطلقت دار لويفي Loewe الإسبانية حذاء المول المقفول من الأمام والمفتوح من الوراء ويتميز بالجلد الطري المطبع بالزهور، فهذا الحذاء ينسَّق مع القفاطين الزاهية الألوان كالباستيل والنيود وخاصة الأبيض، ويأتي كعبه المسماري تتويجاً ناجحاً لتصميمه الراقي العصري.

الخفّ المخملي المسطح Slides

تشارلز فيليب Charles Philip- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight


تميل الشابات إلى هذا التصميم الحيوي تشارلز فيليب Charles Philip فلونه الأحمر الكرزي بارز، وتصميمه المنفذ من المخمل أو من جلد الدنيم المزخرف بحواف ذهبية يبرز لونه الجذاب. ويمكن انتعاله ليس فقط مع القفاطين، لأنه سيرافق حتماً إطلالاتك الصيفية المقبلة.

حذاء المول بكعب كريستالي شفاف

ستيوارت وايزمن Stuart Weitzman- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

أطلقت دار  ستيوارت وايزمن Stuart Weitzman هذا التصميم المفتوح المونوكروم والذي يتميز بكعب من نوع "ودج" كريستالي شفاف من مادة Pvc، وهو حذاء جميل ومريح في آن ويمكن للسيدة ارتداؤه مع القفطان من دون أن تعاني من آلام في قدميها، بسبب كعبه المريح الذي يجعل القدم تستريح مع إضافة بضع سنتيمترات إلى الإطلالة، فهو حلّ مثالي لقصيرات القامة أو لذوات الطول المتوسط.

للمزيد من التصاميم المريحة والأنيقة، تابعي معنا موديلات أحذية سلايد للسيدات لإطلالة عصرية ومريحة