جنات لـ"سيدتي": مشروع السينما مؤجل وهذه طقوسي في رمضان

انتهت المطربة جنات من تصوير أغنيتها الجديدة بعنوان "سامعين صوتك"؛ لدعم أطفال مستشفى 57357، من كلمات حازم حشاد، وألحان محمود صلاح، وتوزيع يوسف حسين. الكليب من إخراج تامر سليم، ومدير تصوير سامح فوزي، فكرة هيثم البربري، ومن المقرر أن يتم عرض الكليب على جميع المنصات والقنوات خلال شهر رمضان المبارك. أكدت المطربة جنات حرصها على دعم مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال لمواجهة الأزمة المالية التي يتعرض لها.
أوضحت جنات أن علاقتها بمستشفى 57357 تعود إلى فترة سابقة، وعلى مدى سنوات حرصت على القيام بزيارات متكررة للمستشفى وإحياء حفلات داخله وتقديم أغنيات دعائية خاصة به. التقتها "سيدتي" في الحوار التالي:

إحدى أغنياتي التي قدمتها للمستشفى كانت لطفلة اسمها رحمة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jannat Mahid (@jannat)


وأضافت: "إحدى الأغنيات التي قدمتها للمستشفى كانت عن قصة طفلة اسمها رحمة، كانت حالتها صعبة وتلقت العلاج في مستشفى 57357، وخرجت منها بعد شفائها بنسبة 100%، وهناك مئات الآلاف من الحالات المشابهة لها في المستشفى، تتلقى العلاج دون تفرقة بين غني وفقير".
وتابعت: "أنا شخصياً أدعم المستشفى بكل إللي أقدر عليه، وعندي ثقة كبيرة من تكاتف الجميع لإنقاذ المستشفى وزيادة التبرعات". في ظل أنباء عن تعرض مستشفى 57357 لأزمة مالية تهدد بإشهار إفلاسه خلال أشهر.
وقالت جنات: "إنني ادعم أيضاً مستشفى علاج القلب للأطفال والذي يُعني بعمليات القلب المفتوح فأشعر بالفخر والسعادة للمستوى الكبير الذي تحظى به مثل هذه المستشفيات، لأنها بالفعل تقدم خدمة جليلة للأطفال".
وعند سؤالها لماذا لم تقدمي حتى الآن أغنيات للأطفال، خاصة أن صوتك قريب لصوت الفنانة عفاف راضي، قالت: "أتمنى تقديم أغنيات كثيرة للأطفال خاصة بعد إنجابي جوليا حديثاً وجنات منذ أربعة أعوام، فالأمر أصبح احتياج هذه الأغنية بالنسبة لي فأتمنى عملاً متكاملاً للأطفال".
وبالنسبة لتقارب صوتي مع صوت عفاف راضي، صوت عفاف راضي مؤثر على كل من يستمع لها، أما بالنسبة لي فقد يكون صوتي قريباً لصوتها في الغناء للأطفال.
الجديد بالنسبة لي أغنية (سكر) مع شركة بي اتش دي ميديا، فهي أغنية درامية حزينة جداً من ألحان مدين، وأتمنى أن تلقى إعجاب الجمهور، خاصة أنها لون جديد سأقدمه.
وبسؤالها عن تركيزها على اللون الرومانسي قالت: عندما قدمت أغنية (إللي بيني وبينك) نجحت وكانت رومانسية لاقت نجاحاً كبيراً، وكانت بعدها أغنية (حبيبي على نياته) كانت أغنية درامية مختلفة، هذا الأمر منحني جرأة لتقديم أشكال مختلفة في الغناء، أهم شيء في هذا الأمر أن المطرب يشعر بها.
وبسؤالها عن دخولها مجال السينما قالت: هو مشروع مؤجل لا أدري إلى متى، حتى الآن هناك العديد من الأعمال التي عرضت علي واعتذرت عنها، فأنا أعتبر هذا الأمر مثل الزواج نصيب لم يأت الوقت بعد، ويحصل عندما يحين الوقت المناسب.

لابد من الحريرة والسمبوسة على مائدة رمضان

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jannat Mahid (@jannat)


وعن سؤالها عن طقوسها في رمضان قالت: رمضان بالنسبة لي طقوسه متشابهة بين المغرب ومصر، خاصة أن ماما تعيش معي بمصر، نأكل السمبوسة والحريرة باللحمة وبالفراخ وبالخضار وغيرها من تلك الأكلات، نصوم ونصلي ونفطر بصحبة عائلية ونشاهد المسلسلات الرمضانية، بعد أن أستمع لرأي أصدقائي والسوشيال ميديا على المسلسلات لكي أشاهدها.
عن أغنية (تفاحة وفروالة) قالت جنات:" الأغنية نزلت قبل رمضان بمدة بسيطة، فجأة وجدت مدعياً يقول إن الأغنية تشبه أغنية له، مما عطل طرح الأغنية لمدة 15 يوماً، حتى ظهرت نتيجة التحقيقات التي أثبتت عدم صحة ادعائه، وتم طرح الأغنية واتخذت كل الإجراءات القانونية حيال هذا الادعاء".
يذكر أن جنات طرحت الشهر الماضي عبر قناتها بموقع يوتيوب أحدث أغانيها بعنوان "يا بختي بيه"، من كلمات أحمد سرور، وألحان إسلام رفعت.
كما طرحت شركة لايف ستايلز ستوديوز لجنات خلال الصيف الماضي فيديو كليب أغنية "عارف مين يحبك"، من إخراج فادي حداد، كلمات محمد رفاعي، ألحان أحمد زعيم، توزيع شريف قاسم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»