كيف وصف فهد باسم تجربته مع سعاد عبد الله في "مجاريح"؟

فهد باسم - صورة من صفحته على انستغرام
فهد باسم - صورة من صفحته على انستغرام
عبّر الفنان فهد باسم عن سعادته، لتعاونه مع الفنانة سعاد عبد الله في مسلسل " مجاريح " والذي يعرض حالياً في الموسم الدرامي الرمضاني

تجربة لا يمكن نسيانها


وصرح فهد باسم، بأن تجربة الوقوف أمام نجمة كبيرة وهي الفنانة سعاد عبد الله في مسلسل "مجاريح" هي بالفعل تجربة لا يمكن نسيانها، مشيداً بمؤلف ومخرج العمل.
وشارك فهد، متابعيه، صورة تجمعه بالفنانة سعاد عبد الله عبر حسابه الرسمي على " انستغرام"، معلقاً " في اجمل من هاذي اللحظه مع الفنانه القديرة الي تشرفت بالوقوف معاها في هذا المسلسل الرائع تجربه لا يمكن انساها مجاريح و المؤلف الأستاذ جمال سالم و المخرج الرائع استاذ عيسى ذياب ومدير اداره الأنتاج الاستاذ الراقي فيصل الحاج".

أبطال مسلسل مجاريح وقصته

ويشارك في مسلسل "مجاريح" كوكبة من النجوم على رأسهم سعاد عبد الله، هند البلوشي، هنادي الكندري، أسمهان توفيق، والعمل من تأليف جمال سالم ، ومن إخراج عيسى ذياب وتدور أحداثه حول سيدات يعانين من حالات اجتماعية قاسية، ويحاولن تخطي مآسي الحياة.

عمل درامي آخر

كما يشارك الفنان باسم فهد في مسلسل آخر وهو "حياتي المثالية" ويعرض أيضاً في شهر رمضان، يقدم من خلاله شخصية " مسعود" وهو شخص لديه طموح لا محدود وفي نفس الوقت حياته الشخصية خط أحمر ولا يسمح للاخرين بالتدخل فيها.
والعمل من تأليف مريم الهاجري وإخراج سائد الهواري، وتدور أحداثه حول قصص الحب والزواج، والكره والانفصال، والنهايات غير المتوقعة، والعلاقات المعقدة.
ويشارك في العمل نخبة من النجوم منهم: فوز الشطي، خالد أمين، أحمد إيراج، فهد باسم، مريم الغامدي، فوز العبد الله، رانيا شهاب، طلال باسم، مريم الغامدي، حيث كشف عدد من منهم من خلال مقطع "فيديو" نشره الفنان باسم فهد عبر حسابه على "إنستغرام" عن ملامح الشخصيات التي يقدمونها خلال أحداث المسلسل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».