صابرينا في حوار خاص لـ"سيدتي": أنا شخصية طموحة جداً وعندي إصرار كبير على تحقيق النجاح

صابرينا- الصورة من حسابها على إنستغرام
صابرينا- الصورة من حسابها على إنستغرام

تواصل الفنانة التونسية صابرينا تصوير دورها في المسلسل الرمضاني "الأجهر"، والذي تلعب فيه دور "هايدي" الفتاة الطموحة، ابنة "شريف منصور" تاجر الألماس، الذي يلعب دوره النجم الكبير محمود قابيل. وأمها "بهيرة" التي تلعب دورها النجمة أنوشكا، وشقيقها "باهي" الذي يلعب دوره النجم أحمد مجدي. وسيعرض العمل عبر منصة "شاهد" وقنوات Mbc مصر. وأعربت صابرينا، خلال لقائها مع "سيدتي"، عن سعادتها الكبيرة أيضاً بمشاركة نجوم مسلسل "الأجهر"، بجانب درة وعمرو سعد، معلقة: "استمتعت جداً بالعمل معهما، ومخرج العمل ياسر سامي والمنتج الكبير صادق الصباح، وابنه المنتج أنور الصباح". وبسؤالها عن دورها في مسلسل "الأجهر"، قالت: "أقدم شخصية هايدي الفتاة الطموحة، ابنة شريف منصور تاجر الألماس، الذي يلعب دوره النجم محمود قابيل.

كواليس العمل مع عمرو سعد

وقالت: "العمل مع النجم عمرو سعد مريح جداً، وهو يعطي جواً جميلاً وطاقة إيجابية داخل الأستوديو لكل فريق العمل، وقد استمتعت بالعمل معه، وأفادني كثيراً في ملاحظته قبل التصوير، وكان أقرب شخصية في كواليس العمل هو الفنان محمد جمعة. كيف يتعامل المخرج ياسر سامي مع الفنانين في الأستوديو؟ المخرج ياسر سامي يهتم جداً بتفاصيل العمل، فهو دقيق جداً فيها، ويعتبر من أحسن المخرجين الذين تعاملت معهم، فلابد أن يكون كل شيء في الأستوديو جاهزاً جداً، وأجواء العمل مريحة معه.

مسلسلات تتابعها في رمضان

ما هي المسلسلات التي تتابعينها في رمضان؟

هناك أعمال كثيرة أحب متابعتها، وسأتابع لاحقاً مثل مسلسل "تحت الوصاية" عند عرضه للنجمة منى زكي، وأتابع مسلسل "العمدة" لمحمد رمضان، وهناك أعمال كثيرة، لكن على حسب توقيت عرضها، والوقت المتاح لي لمشاهدتها.

ما هي الشخصية التي تتمنين تقديمها؟

توجد شخصيات كثيرة أحب تقديمها خلال الفترة القادمة، لكني أحب تقديم الفتاة الشعبية، وما تتحلى به من سلوكيات محببة لدى المشاهد، كما توجد شخصيات أتمنى تقديمها مختلفة عما قدمته في السابق.

فنان تتمنين العمل معه؟

يوجد نجوم كثيرون أتمنى العمل معهم، منهم: كريم عبد العزيز، نيللي كريم، ومنة شلبي.

كلمينا عن بدايتك.. كيف جاءت؟

منذ صغري وأنا أحب التمثيل، فقد كنت أقدم مسرحيات خلال دراستي، وبعد انتهائي من الدراسة؛ بدأت تلقي ورش عمل في التمثيل، التي أهلتني للدخول باحتراف إلى عالم الفن.

ما الفرق بين الدراما المصرية والتونسية؟

أنا لم أمثل في الدراما التونسية، لكن قريباً سيكون لي أعمال في الدراما التونسية، أما الفرق بين الاثنين؛ فهناك اختلاف بين المجالين؛ الدراما التونسية تعبر عن المجتمع المحلي التونسي، أما المصرية فهي تعبر عن المجتمع العربي.

ما هو آخر فيلم شاهدته من الأعمال السينمائية المصرية؟

الفيلم الكوميدي "المطاريد". موهبة تحبينها غير التمثيل؟ أحب رقص "السلسا"، وممارسة رياضة التنس.

صفات التميز لصابرينا

 


أكثر صفة تميز صابرينا وأكثر عيب لك؟

أكثر صفة مميزة لديّ؛ أنني شخصية طموحة جداً، وعندي إصرار كبير جداً على تحقيق النجاح، أما العيب لديَّ؛ فإنني أدقق في التفاصيل، وهي صفة تجعلني دائماً في تعب؛ لكثرة بحثي في الأشياء الدقيقة.

ما هي أجمل هدية أخذتِها في حياتك؟

أجمل هدية تلقيتها من أبناء أختي كانت مؤثرة جداً؛ لتعبيرهم عن حبهم وارتباطهم بي، وأنا أحتفظ بها في مخرن مقتنياتي، كلما اشتقت إلى قراءتها أعود إليها؛ لتذكر ما بها من كلام فطري للأطفال؛ يعبرون فيها عن حبهم الدافئ لي.

لو كنتِ إحدى أميرات ديزني.. ماذا تختارين؟

أحب "سنووايت"، في نعومتها ورومانسيتها.

ما اللقب الذي تحبين لكل من حولك أن يلقبوكِ به؟

توجد ألقاب مختلفة، وأحبها جميعاً، منها: "سوسو، وصاصو، وصافي".

ما الشيء الذي تريدين أن تقومي به؟

أتمنى ممارسة رياضة الـ"سكاي دايفينج"، لكن الخوف يمنعني من ذلك، ولا أعتقد أنني سأمارسها.

هل يوجد فيلم رومانسي تتمنين أن تعيشيه؟

لا.. لأن كل نهاية الأفلام الرومانسية مأساوية.

ما النصيحة التي تقدمينها للفتيات؟

ضرورة تناول مياه كثيراً يومياً، وغسل البشرة يومياً، مع ما تحبه الفتيات من مستحضرات مرطبة للبشرة. يذكر أن صابرينا قدمت من قبل مسلسل "النهاية" مع النجم يوسف الشريف، ومسلسل "المنصة" . ولعبت فيه دور "ريتا" اللبنانية؛ لأنها تجيد اللبنانية.