لن تصدقوا كيف أصبحت سوري ابنة توم كروز.. شاهدوا الفيديو

Tom Cruise leaves his hotel carrying daughter Suri for her gymnastics class on July 17, 2012 in New York, NY.  MEHDI TAAMALLAH / AFP
Tom Cruise leaves his hotel carrying daughter Suri for her gymnastics class on July 17, 2012 in New York, NY. MEHDI TAAMALLAH / AFP

التقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صوراً وفيديو للنجمة العالمية كايتي هولمز وهي برفقة ابنتها من الممثل العالمي توم كروز، سوري كروز، التي أصبحت شابة وتبلغ من العمر 17 عاماً.


وقد ظهرت الشابة بإطلالة عملية برفقة والدتها، ورغم ذلك ظهرت ملامحها الجميلة، كما ظهر الشبه الكبير بينها وبين والدها الذي لا تلتقي به ابداً.
وتعتبر إطلالات سوري كروز قليلة جداً بل نادرة، وذلك بسبب اتفاق جرى بين والدها ووالدتها عند إعلان طلاقهما في العام 2012، حيث انتقلت حينها للعيش مع والدتها، التي لم تحبذ هي ووالدها هذا النوع من الشهرة لطفلتهما، فبقيت نسبياً بعيدة عن الأضواء.

علاقة سوري كروز بوالدها توم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tom Cruise (@tomcruise)


بعد أن انفصل توم كروز عن كايتي هولمز، لم يحاول أبداً أن يبني أي علاقة متينة مع ابنتها، ولم يرها بعد ذلك الحين سوى عدة مرات، حتى إنه لم يحاول التقرب منها بالحديث معها عبر الهاتف، بل اكتفى بدفع واجباته المادية تجاهها وترك أمر تربيتها على والدتها بشكل كامل.
ولم يحاول توم كروز رؤية ابنته منذ عشر سنوات، حتى أصبحت سوري كروز الآن في الثانوية العامّة، وتتبع تعليماً عادياً تماماً، وتفكّر في مستقبلها، حيث أرسلت عدّة طلبات لمتابعة الدراسات العليا في الجامعة في مجالها المفضّل وهو الموضة، حيث تودّ أيضاً البقاء في نيويورك، قريبة من والدتها المسؤولة الوحيدة عن تربيتها.
وسيتمّ تمويل دراسات سوري من قبل والدها النجم توم كروز، كما هو محدّد في الاتفاقية التي أبرمت مع كاتي هولمز أثناء طلاقهما، حيث نص الإتفاق حينها أن على توم أن يغطّي جميع التكاليف ويلتزم بدفع رسوم مدرسة وجامعة ابنته و400 ألف دولار شهريّاً حتى تبلغ الـ 18 عاماً، ويتضمن ذلك تغطية نفقاتها الطبيّة المحتملة.

توم كروز تزوج 3 مرات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tom Cruise (@tomcruise)


لم تكن الحياة الخاصة للنجم توم كروز بمستوى نجاح حياته المهنية نفسه، حيث تزوج ثلاث مرات، وانتهت جميع علاقاته بالفشل، ففي عام 1987 تزوج من الممثلة ميمي روجرز وانفصلا بعد ثلاث سنوات من الزواج، ثم وقع عام 1990 في غرام نيكول كيدمان وتزوجها لأكثر من عشرة أعوام، وتبنّى معها طفلين، وتشاركا معاً في أكثر من فيلم، ولكن قرر الزوجان الانفصال بشكل مفاجئ.
ولم يقطع النجم علاقته بطفليها بعد الطلاق؛ لأنه تمكن من جذبهما نحو الديانة السيانتولوجية التي يتبعها هو، والتي تفرض عليه ألا يتواصل مع أحد مع عائلته لا يتبع الديانة نفسها.
وفي عام 2006، تزوج النجم للمرة الثالثة من الممثلة كيتي هولمز وأنجب منها ابنته الوحيدة سوري، ولكن بعد ستّ سنوات من زواجهما في إيطاليا، طلبت الممثلة الأميركيّة الطلاق. وحصلت على نفقة قدرها 4.8 مليون دولار مقابل شروط قاسية. منعت لمدّة 5 سنوات من إقامة علاقة رومانسية علنيّة، والتحدث عن توم كروز، أو ذكر زواجهما أو إبداء رأيها في السيانتولوجية، وبعد ذلك نادراً ما التقى بابنته للسبب عينه أعلاه، أي ديانه طفلته التي لم تكن يوماً كديانته.
وعلى الرغم من دخوله في العديد من العلاقات الغرامية بعد ذلك، إلا أنه لم يتزوج ولم ينجب أي أطفال بعد سوري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».