الأبراج التي تكره التغيير وتفضل الروتين... هل أنت من بينها؟

الأبراج التي تكره التغيير
الأبراج التي تكره التغيير وتفضل الروتين... هل أنت من بينها؟
شخصية الأبراج
أبراج تكره التغيير خوفاً من الفشل
الأبراج التي تكره التغيير
شخصية الأبراج
2 صور

يُعتبر التغيير أمر مخيف بالنسبة لبعض الأبراج. وبالتالي، لا يمكنهم التعامل معه. لا يجدون أنه من المريح الخروج من منطقة الراحة الخاصة بهم، وذلك لأنهم يخشون من النتيجة. اللغز المتمثّل في أنّ التغيير بالنسبة إليهم سيكون أمراً سيئاً وهو أكثر ما يخيفهم. تابعي مع "سيدتي نت"، واكتشفي من هي الأبراج التي تكره التغيير.

أبراج لا تغامر خوفاً من الفشل

أبراج تكره التغيير خوفاً من الفشل
برج الثور

يعد برج الثور، من الأبراج التي تكره التغيير. فهو يحب تحضير كل شيء مسبقاً، حتى لا يواجه أي صعوبات. التغيير ليس شيئاً يقبله جيداً. لا يحب عدم الاستعداد لأنه يفقد السيطرة. من المهم جداً أن يتحكم في كل شيء. لذلك، يشعر بالضياع عندما لا يكون لديه أي خطة مسبقة. في الواقع، فإنه يتعرض للتوتر مع التغيير. وبالتالي، يحتل المرتبة الأولى في قائمة علامات الأبراج الذين يكرهون التغيير.

برج الجوزاء

يخشى الجوزاء التغيير، فهو من الأبراج العقلانية التي تفكر ملياً في المستقبل. لذا، التحول أو التغيير النوعي في حياته سيوجه ضربة قد لا يتمكن من الارتداد منها. يحتاج إلى بنية، وعندما يتم اختراق هذا الهيكل أو تشويهه، فإنه يشعر أنه يتعين عليه بدء حياته بأكملها من الصفر. لديه أنظمة وجداول بيانات وتقويمات ومسارات تعتمد على مستوى معين من الاتساق. أكثر ما يخشاه حقاً هو فقدان السيطرة عندما لا يعود كل هذا الإعداد يخدم غرضاً ما أو عندما يفشل في معرفة ما يفترض به أن يفعل في أي لحظة.

برج الأسد

على الرغم من أن برج الأسد من الأبراج الواثقة من نفسها، بيد أنه يعتبر من الأبراج التي تكره التغيير سواء في حياته الإجتماعية أو المهنية، وبالنسبة له يجب أن تكون الأوقات الجيدة مع الأشخاص الطيبين جزءًا ثابتاً من حياته قدر الإمكان. ينبع خوفه من التغيير من الخوف من الخسارة. فقدان السعادة والصداقات والروتين وشبكة أنظمة الدعم الخاصة به. وإذا تحداه أحدهم، أو كان سيتم نقله إلى موقع جديد تماماً، فسيشعر بفقدان الهوية.

برج العذراء

قد يكون برج العذراء من أكثر الابراج التي تكره التغيير، فهو لا يخشى التغيير فحسب، بل يقاومه بكل قوته. طريقته هي الطريقة الصحيحة، وأي شخص أو شيء يتحدى عملياته أو إيقاعاته أو روتينه يمثل تهديداً لأسلوب حياته. يتألم برج العذراء من التطوير والتغيير، ويعتبره إهانة أو هجوماً، ويعتقد أولئك الذين لا يتعاملون مع تحليلاتهم وحساباتهم يكونون إما كسالى جداً لفعل شيء ما بالطريقة الصحيحة أو لا يهتمون حرفياً بما إذا كان يتم تنفيذ شيء ما على الإطلاق. عادةً، يمكن أن يتلخص في الاختلاف في الأولويات أو أنظمة القيم، والتي هي في جوهرها أكبر حوافز برج العذراء. لديه قناعات ومعتقدات عمل على رسمها لنفسه. عندما يواجه شخص ما معارضة مباشرة له، من المستحيل على برج العذراء أن يبني الثقة، وبدون الثقة لن يكون له أي علاقة بك.

برج القوس

قد تكون شخصية برج القوس لافتة ومميزة، فهو من الأبراج الأكثر طاقة، ومع ذلك فهو يعدّ من الأبراج التي تكره التغيير، وذلك لأنّ مغامراته وهواياته لها تكلفة، وأي شيء يهدد استقراره المالي يهدد قدرته على الاستمتاع بالحياة بالطريقة التي اعتاد عليها. يجب أن يكون التغيير شيئاً يبدأ به ويخطط له ويتطلع إليه ليكون مرتاحاً له. التغيير والمفاجآت تؤدي إلى اختلال توازنه تماماً. إنه يتطلع دائماً إلى الأفق، ولكن هذا جزئياً لأنّ لديه حاجة لمعرفة ما هو قادم. لا يحب السير في أي شيء بشكل أعمى.