نادين نجيم لم تمُت.. وخيال مستمرة في مقاومة العذاب والأسر

نادين نجيم بشخصية خيال - الصورة من حساب النجمة على إنستغرام
نادين نجيم بشخصية خيال - الصورة من حساب النجمة على إنستغرام
أحدثت الحلقة الثامنة من مسلسل "وأخيراً" التي انتهت بمشهد مقتل النجمة اللبنانية نادين نجيم التي تلعب شخصية "خيال" ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي.
وقد عبر رواد الإنترنت عن غضبهم من انتهاء دور نادين في المسلسل قبل 7 حلقات على نهايته، وهدد آخرون بالتوقف عن متابعة حلقات خيال في حل انتهى دور "خيال"، أما بعض من يملك مخيلة واسعة ويعشق قصص العصابات والمسلسلات من هذا النوع، فقد كان على يقين بأن المشهد مركب واستبعد انتهاء دور نادين نجيم في المسلسل.

نادين نجيم لم تمت


وبالفعل بدأت أحداث الحلقة التاسعة من المسلسل بتأكيد خبر وفاة "خيال" خاصة بعد أن وصلت الشابات المخطوفات إلى الحي وقيل لـ "ياقوت" الذي يلعب دوره الممثل السوري قصي خولي أن خطيبته قد قتلت.
وقد مر أكثر من نصف الحلقة بين البكاء على وفاة "خيال" وبين توعد حبيبها بالثأر قبل أن يرى المشاهد أن "خيال" مازالت على قيد الحياة وتقاوم العذاب والأسر وهي مسجونة وحيدة في غرفة قبل أن يتم نقلها إلى مكان غريب، لتجد نفسها ضيفة على سفرة غنية، وتنتهي الحلقة بمزيد من التشويق حول الأحداث التي ستعيشها "خيال" وفي نفس الوقت معرفة ما سيفعله "ياقوت" بعد أن أصبح يعلم أن الضابط "رضوان" المسؤول عن القضية متورط مع العصابة.

مسلسل "وأخيراً"

يذكر أن مسلسل "وأخيراً" هو دراما اجتماعية في إطار من التشويق والإثارة وتدور أحداثه حول بطلة المسلسل نادين، والتي تجسد شخصية "خيال" السيدة اليتيمة صاحبة الشخصية القوية، والتي تمتلك ماضياً مخيفاً عمن حولها وأبرزهم حبيبها "ياقوت" والذي يجسد شخصيته قصي خولي.
ويشارك في بطولة المسلسل منى واصف وعدد من الفنانين، والمسلسل من إنتاج شركة صادق الصباح وإخراج أسامة الناصر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»