نصائح حلا شيحة لاستعادة السلام الداخلي

حلا شيحة - الصورة من حسابها على إنستغرام
حلا شيحة - الصورة من حسابها على إنستغرام

خصصت النجمة العائدة من الاعتزال حلا شيحة، اليوم العاشر من شهر رمضان، لتوجيه نصائح لمتابعيها على موقع إنستغرام وبخاصة النساء، حول طرق استعادة السلام النفسي الداخلي، وأكدت أن الخطوة الأولى هي الرضا وقبول الواقع، ومن ضمن النصائح الحفاظ على روح الطفل بداخل الإنسان.

حلا شيحة كالعادة نشرت صورة حديثة لها باللونين الأبيض والأسود، وعلقت عليها قائلة: تقبل من أنت، ضع حدودك، امضِ قدماً مع الرحمة.

وتحت هاشتاق السلام الداخلي واصلت حلا شيحة النصيحة قائلة: لديك شغف لإعادة اكتشاف نفسك، أيقظ طفلك الداخلي، الثقة بالله لأن محبته هي وقود كل ذلك.

وكشفت حلا شيحة مطلع شهر رمضان الجاري، عن أولوياتها في الشهر الفضيل مؤكدة أنها متمسكة بالإيمان، وتبحث من بعده عن الحب بمعناه الراقي، وأخيراً تفكر في العمل، وهو ما دفع عدداً كبيراً من متابعيها بالتعليق لمطالبة النجمة العائدة من الاعتزال بضرورة التوقف عن الظهور عبر السوشيال ميديا لحين الاستقرار على خطوتها القادمة.

حلا نشرت الصورة عبر حسابها بموقع إنستغرام ضمن احتفالها بثالث أيام شهر رمضان، وعلقت قائلة: "أولاً ثم الحب بمعناه الراقي، ثم العمل، قادرين على تغيير مسار الكون، فما بال قلبنا الصغير!!؟ رمضان مبارك”.

"وردت عليها واحدة من المعجبات قائلة: ربنا يهديكي هو انتي ليه بتطلعي عالسوشيال ميديا خودي فترة نقاهة لحد ماتعرفي انتي ع انهو طريق".

يذكر أن حلا شيحة متواجدة حالياً في كندا برفقة أطفالها، وخضعت لعدة جلسات تصوير بدون حجاب، وبدأت في كتابة رسائل "تنمية بشرية" اعترفت فيها باتخاذ قرارات خاطئة، ولكنها أكدت بنفس الوقت أنها صارت تتعلم من هذه الأخطاء، كما وجهت رسائل غير مباشرة لمتابعيها بعد زيادة حملة الهجوم عليها بسبب مواقفها المترددة.

وقالت حلا شيحة في رسالتها الأخيرة: السر الوحيد الذي لا يعلمه أحد غيرك، هو سر علاقتك بربك، فلا يغرك المادحون ولا يضرك القادحون، واختتمت حلا شيحة رسالتها بالآية القرآنية: «بل الإنسان على نفسه بصيرة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».