رأي ماغي بوغصن في مسلسل "كامل العدد.. ورسالة خاصة لزوجها

ماغي بوغصن- الصورة من حسابها على انستغرام
ماغي بوغصن- الصورة من حسابها على انستغرام
أشادت الفنانة ماغي بوغصن بالحبكة الدرامية لمسلسل "كامل العدد" الذي يعرض حالياً في موسم دراما رمضان . وحرصت الفنانة، على تقديم التهنئة للأبطال المشاركين به وعلى رأسهم الفنانة دينا الشربيني، والفنان شريف سلامة والفنانة إسعاد يونس، كما اختصت في تهنئتها منتج العمل زوجها جمال سنان صاحب شركة " إيغل فيلمز"

"كامل العدد" مسلسل ممتع

كتبت ماغي عبر حسابها الرسمي على "تويتر": "ألف مبروك حبيبتي الممتعة دينا الشربيني، والمميز شريف سلامة والرائعة إسعاد يونس وكل أبطال كامل العدد". وتابعت " كامل العدد مسلسل اجتماعي مختلف بقضاياه، ولا يت كوميدي ممتع". وأضافت " ألف مبروك جمال سنان و EagleFilms فخورة فيك دايماً. مبروك النجاح الكبير والصدارة بمصر".

ماغي بو غصن ومسلسل للموت 3


يُعرض للنجمة ماغي بوغصن، في موسم دراما رمضان مسلسل للموت 3 ، الذي تصدر منصات التواصل الاجتماعي عقب عرض أولى حلقاته. وقد أظهرت أحداث المسلسل في المشاهد الأولى تغيرات كثيرة في مساره بطريقة مشوقة وحماسية، إذ أن ريم (دانيلا رحمة) وسحر (ماغي بوغصن) قررتا إعادة كتابة حياتهما والبدء من الصفر، ولكن سرعان ما تواجهان ثأراً جديداً ينبش ماضٍ لم يُدفن أبداً.
مسلسل "للموت" من تأليف نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر، ومن إنتاج شركة "إيغل فيلمز" للإنتاج الفني. ويضم العمل قائمة من الأبطال من بينهم؛ ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، مهيار خضور، يامن الحجلي، ورد الخال وآخرين. بينما لن يتواجد الفنان السوري محمد الأحمد في الموسم الثالث.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»