دينا الشربيني تودع موسم رمضان بخسارة زوجها وأسرتها

دينا الشربيني - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
دينا الشربيني - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

مع اقتراب الحلقة الأخيرة من مسلسل "كامل العدد" للفنانة دينا الشربيني، والذي يُعرض حصرياً على منصة "شاهد"، كشفت الحلقة الرابعة عشرة من المسلسل، عن عدم تصديق ليلى (دينا الشربيني) لزوجها أحمد (شريف سلامة)، واقتناعها التام بأنه خانها؛ لتتصاعد الخلافات بينهما ويقررا الانفصال.

وفي الوقت نفسه، أدرك أولاد ليلى وأحمد، أنهما ارتكبا خطأ كبيراً، فهل تعود الأمور إلى وضعها في حال اعترفا بما فعلاه، أم تُصرّ ليلى على الطلاق بسبب انعدام الثقة بينها وبين أحمد؟

ومازال مسلسل "كامل العدد" متصدراً لتريند منصة "شاهد" في المرتبة الأولى منذ إطلاق حلقاته الأولى وحتى الآن، ومن المنتظر عرض الحلقة الأخيرة اليوم الإثنين؛ لتصبح دينا أول فنانة تغادر موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023.

ويتكون مسلسل "كامل العدد" لدينا الشربيني من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، وهو من بطولة: شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة إسعاد يونس، من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

ومن ناحية أخرى، تنتظر الفنانة دينا الشربيني عرض فيلم "يوم 13"، والذي يشارك في بطولته: أحمد داود، وأروى جودة، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».