شاكيرا تغادر إسبانيا بصحبة ابنيها وهذه رسالتها لجمهورها

Shakira in Barranquilla, Colombia, on July 19, 2018. LUIS ACOSTA / AFP
Shakira in Barranquilla, Colombia, on July 19, 2018. LUIS ACOSTA / AFP
اتخذت نجمة البوب شاكيرا أولى خطوات قرارها بطي فصل طويل من حياتها، والبداية في فصلٍ جديد بحياة جديدة وأماكن وذكريات جديدة بعد أن انفصلت عن شريكها ووالد ابنيها؛ جيرارد بيكيه، وذلك بمغادرتها إسبانيا بصحبة ساشا وميلان، للعيش في ميامي بولاية فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية. تركت نجمة Waka Waka حياة كانت في الآونة الأخيرة مليئة بالصعود والهبوط، ليس فقط بسبب انفصالها عن بيكيه بسبب خيانته لها وعلاقته مع كلارا تشيا، ولكن أيضاً بسبب الظروف الصحية المعقدة لوالدها ويليام مبارك والتي نقلته إلى أحد المستشفيات في برشلونة. والآن، بعد أن تعافى والدها، وخرج من المستشفى، استطاعت شاكيرا المضي قدماً لبداية حياة جديدة لأسرة من ثلاثة أفراد.

رسالة شاكيرا لجمهورها الإسباني

أرادت شاكيرا أن تودع جمهورها في إسبانيا من خلال رسالة مكتوبة شاركتها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بها، حيث أرفقت صورة لمدينة برشلونة مصحوبة بتعليق جاء فيه: "أسست نفسي في برشلونة لإعطاء الاستقرار لأولادي، نفس الاستقرار الذي نبحث عنه في زاوية أخرى من الأرض إلى جانب الأصدقاء والعائلة والبحر". وأوضحت قائلة: "اليوم نبدأ فصلاً جديداً في السعي وراء سعادتهما، شكراً لكل من ركب الأمواج معي في برشلونة، المكان الذي تعلمت فيه أن الصداقة أطول من الحب. شكراً لكل من شجعني هناك، وأزال دموعي، وألهمني، وجعلني أنمو، أريد أن أشكر جمهوري الإسباني الذي غطَّاني بدفئه وولائه. هذه الكلمات بمثابة دعم لي أراكم قريباً، وكما اعتاد والدي أن يقول، أراكم في المنحنيات". كما شارك حساب Pop Base على تويتر منشور شاكيرا على قصص إنستغرام الخاصة بها، صورة من نافذة الطائرة والتي علقت عليها قائلة: "لكن الأمور لا تسير دائماً كما كنا نحلم بها. أحياناً نركض ولكننا لا نصل أبداً. لا تشكُّوا في أنني سأكون دائماً هنا".

قرار شاكيرا بمغادرة إسبانيا

ليلة الخميس الماضي، كان منزل نجمة الغناء مليئاً بالبهجة بسبب أنباء شفاء والدها حيث يمكنها الآن العودة أخيراً إلى إحدى المدن، حيث بدأت في صعودها إلى الشهرة العالمية. تشير عدة مصادر مقربة من المغنية إلى أن القرار لم يكن مفاجئاً، حيث أرادت التغيير منذ فترة لكنها بقيت في برشلونة بسبب والدها وطفليها. ومع ذلك، فالجميع متحمس أيضاً لمتابعة بدء نجمتهم مغامرة جديدة في ميامي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»