بالصور.. شكران مرتجى توضح كيف برعت في دور الأم وهي ليست أماً

شكران مرتجى- الصورة من حسابها على فيسبوك
شكران مرتجى- الصورة من حسابها على فيسبوك

أجابت النجمة السورية شكران مرتجى عن الكثير من الجمل التي وردت عبر السوشال ميديا خلال الأيام الأخيرة والتي تتساءل بمعظمهما عن براعتها بأداء دور الأم رغم أنها ليست أماً، وذلك في تعليقات على دورها بمسلسل «زقاق الجن» الذي يُعرض في شهر رمضان المبارك الحالي.

شكران مرتجي.. الأمومة قلب وليست رحماً

نشرت الفنانة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة لها بشخصية «خولة» وهي تحتضن طفلاً هو ابنها في العمل، وقالت في تعليقها على الصورة: «من أكثر الجمل التي استوقفتني حين قرأتها وسمعتها من كثيرين تعليقاً على الكثير من أدواري وآخرها دور خولة هي: كيف لشكران التي لم تعرف معنى الأمومة ولم تمارسها في حياتها أن تكون أماً هكذا في مسلسل زقاق الجن؟!». وأضافت في تعليقها: «قاسية هذه العبارة ولكنها جميلة! الأمومة لا علاقة لها بالإنجاب، سادتي، ولا بالتربية؛ الأمومة بكل عناصرها أعتقد أنها بروحي وجيناتي وتربيتي. أعلم أن ما قيل كان محبة وتعبيراً عن الإعجاب، وهو سؤال مشروع حقيقة فـ: شكراً لوصول أمومتي إليكم عبر دور، ولكن من يعرفني عن قرب يعرف سري ... الحب. الأمومة قلب وليست رحماً».

وتفاعل عدد كبير جداً من متابعي النجمة مع الصورة والتعليق، وأكدوا أنها إنسانة قبل أن تكون فنانة مميزة وتؤدي أدوارها ببراعة كبيرة جداً.

شكران مرتجى في موسم رمضان 2023

تحضر شكران في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي ببطولة مسلسل «زقاق الجن» وهو من بطولة مجموعة من النجوم بالإضافة لشكران، وهم: أيمن زيدان، أمل عرفة، صفاء سلطان، عبد المنعم عمايري، وآخرون.
كما تحضر ببطولة الموسم السادس من مسلسل «صبايا»، وهو من تأليف محمود إدريس وإخراج فادي وفائي، برفقة كل من جيني إسبر وديمة بياعة وآخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»