جود الإسكان تسجل تبرعات بقيمة مليار ريال بنسبة تغطية 100%

جود الإسكان
جود الإسكان تسجل تبرعات بقيمة مليار ريال بنسبة تغطية 100%

نشر الحساب الرسمي لمنصة جود الإسكان في تويتر تغريدة تصرح من خلالها أنه حملة اكتتاب جود الإسكان حققت مليار ريال سعودي، وأرفقت فيديو تعبيري عن الحملة.

جود الإسكان تحقق مليار ريال

أعلنت منصة حملة اكتتاب “جود الإسكان” الخيرية، عبر حسابها الرسمي في تويتر أن تبرعات الحملة في المملكة العربية السعودية سجلت مليار ريال بنسبة تغطية 100%، وكتبت في تغريدة: بجُودكم حققنا المليار.. ومكمّلين لنصنع حياة ونرسم ابتسامة، تحت هاشتاق "اكتتاب جود" الإسكان الخيري.

رعايات نوعية

دشنت الحملة أعمالها برعاياتٍ نوعية وشراكاتٍ فاعلة من القطاعين العام والخاص، تمثلت في الهيئة العامة للأوقاف، ومصرف الراجحي، ومجموعة stc، والشركة الوطنية للإسكان، ومجموعة عجلان وإخوانه، وشركة خزام العقارية، وسمو القابضة، وقناة العربية، وقناة الإخبارية، وشاشة mbc والعربية للإعلانات.
وجاءت حملة اكتتاب جود الإسكان الخيري امتدادًا للنموذج المبتكر الذي تنتهجه منصة جود الإسكان لتوفير المساكن للأسر شديدة الحاجة، ورفع مساهمة القطاع غير الربحي في تحقيق المستهدفات الوطنية، عبر ابتكار الحلول والمبادرات النوعية لحث المجتمع على العطاء وتقديم يد العون للأسر الأشد حاجة للدعم السكني، في مبادرةٍ طموحة جاءت هي الأضخم في تاريخ قطاع الإسكان الخيري.

جود الإسكان

هي إحدى مبادرات مؤسسة الإسكان التنموي الأهلية والتي تهدف إلى إشراك المجتمع أفرادا ومنظمات في العطاء الخيري السكني من خلال منصة إلكترونية تحقق الشفافية والدقة والاحترافية في تقديم المساهمة الخيرية.

منصة جود الإسكان تطلق خدمة "جود 365" لتمكين استدامة العطاء طوال العام

أعلنت منصة جود الإسكان، عن إطلاقها خدمة جود 365 تحت شعار (أيامك_جود).
وتهدف إلى تمكين المتبرع من تقديم العطاء لكل أيام السنة لمرّة واحدة، حيث يقوم المتبرع بتقديم عطائه السنوي دفعة واحدة عبر المنصة، وتخصيصها للحالات المتاحة في المنصة، في إطار مساعي "جود الإسكان" لتمكين الأسر شديدة الحاجة من توفير المسكن الملائم.
وتأتي هذه الخدمة في إطار الجهود التي تبذلها منصة جود الإسكان لتعزيز إسهام المانحين في توفير الاستقرار السكني للأسر شديدة الحاجة، من خلال دعم الإيجار، أو توفير مسكن يلائم أفراد الأسرة ويلبي احتياجاتها الأساسية.