محمد فؤاد في برنامج العرافة: خضعت لعملية تكميم معدة .. و"أي حد بيروح لرامز جلال بيكون عارف"

بسمة وهبة ومحمد فؤاد - الصورة من الحساب الرسمي لـ بسمة وهبة على إنستغرام
بسمة وهبة ومحمد فؤاد - الصورة من الحساب الرسمي لـ بسمة وهبة على إنستغرام

حل الفنان محمد فؤاد ضيفًا في حلقة جديدة من برنامج "العرافة" عُرضت مساء اليوم من تقديم الإعلامية بسمة وهبة، وخلال الحلقة تحدث المطرب محمد فؤاد عن عملية تكميم المعدة التي كان قد خضع لها خلال الفترة الاخيرة مُشيرًا إلى أنه لم يُخبر أولاده بأنه سيخضع لتلك العملية الجراحية، كما أنه لا يجد أي سبب لكي يخفي الناس خضوعهم لعملية تكميم المعدة.

محمد فؤاد: "عمري ما دخلت عمليات وسلمت أمري لله"

وأضاف المطرب محمد فؤاد خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة: "ليه الناس بتخبي أنها بتعمل عمليات تكميم، وعمري ما دخلت غرفة العمليات وخايف علشان كده سلمت أمري لله.. ومقولتش لأولادي أني هعمل العملية".
وخلال الحلقة تسببت أغنية الفنان محمد فؤاد "طمني عليك" في إصابة الإعلامية بسمة وهبة بحالة من البكاء، حينما فوجئت بسمة وهبة بغناء محمد فؤاد هذه الأغنية التي أثرت فيها، وظهر عليها الانفعال و طلبت منه التوقف عن الغناء قائلة "كفاية"، قبل أن تستسلم لدموعها.

محمد فؤاد: " أي حد يقول أنه مش عارف أنه رايح لـ رامز بيمثل"



كما تحدث المطرب محمد فؤاد، عن مشاركته في برنامج رامز نيفر إند، من تقديم الفنان رامز جلال، قائلًا: "عملت تجربة برنامج "فؤش في المعسكر " عشان اوري لرامز ولغيره، أني ممكن أعمل برنامج من غير ما أذي الشخص ولا أتلفظ بأي ألفاظ مسيئة، وهو دايمًا بيزعل الناس منه، ومعرفش أنه هيتعمل فيا كده في مقلب رامز، الفخ عادة بيكون مرسوم أن الضيف مش عارف المقلب اللي هيحصل وأي حد يقول أنه مش عارف أنه رايح لـ رامز بيمثل، هما كنا عارفين أني عامل عملية ودراعي كان هيتكسر".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»