الأحد.. تحويل الدراسة عن بعد بـ"تعليم الطائف" والمحافظات التابعة له

الأحد.. تحويل الدراسة عن بعد بـ"تعليم الطائف" والمحافظات التابعة له
الأحد.. تحويل الدراسة عن بعد بـ"تعليم الطائف" والمحافظات التابعة له

كشفت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف أنه تقرر تحويل الدراسة عن بعد يوم غدٍ الأحد 18 / 9 / 1444 بـ تعليم الطائف والمحافظات التابعة له تعليمياً؛ وستكون الدراسة عبر منصة "مدرستي".
وجاء ذلك بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصاً على سلامة الطلاب/ات والهيئة التعليمية والإدارية بالمدارس ومنسوبي/ات مكاتب التعليم.

حالة الطقس خلال أسبوع

وكان المركز الوطني للأرصاد نبه من استمرار هطول الأمطار الرعدية الربيعية من متوسطة إلى غزيرة ابتداءً من يوم الأحد القادم وحتى نهاية شهر رمضان المبارك، على معظم مناطق السعودية، تزداد غزارتها من يوم الإثنين إلى الخميس مع رياح نشطة السرعة للأتربة والغبار وجريان السيول وتساقط البرد، على مناطق القصيم والرياض والشرقية وحائل.
كما تشهد مناطق عسير والباحة وجازان ومكة المكرمة ونجران والمدينة المنورة يومي الأحد والإثنين، هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة، وتعاود يومي الأربعاء والخميس.وتشهد أيضاً مناطق تبوك والجوف والحدود الشمالية، هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة من الإثنين وحتى الأربعاء.ويتوقع هطول أمطار رعدية خفيفة إلى متوسطة على المنطقة الشرقية ابتداءً من يوم الإثنين وحتى يوم الخميس، وعلى مناطق مكة المكرمة وتبوك والمدينة المنورة يومي الأحد والإثنين وتعاود يوم الأربعاء، مع رياح هابطة نشطة السرعة مثيرة
للأتربة والغبار.
وتشير التوقعات الأولية إلى استمرار فرص هطول الأمطار على معظم المناطق حتى منتصف الأسبوع القادم، وسيتم التنويه عنها لاحقاً.
وأهاب المركز بمتابعة موقعه الإلكتروني وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة المزيد من المعلومات حول الحالة المتوقعة والمحافظات المتأثرة بها، مع اتباع تعليمات الجهات المختصة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر