الأمير ويليام والأمير جورج بتعبيرات متطابقة أثناء مشاهدة الدوري الإنجليزي الممتاز

Prince George and his father Prince William in London on June 5, 2022. FRANK AUGSTEIN / POOL / AFP
Prince George and his father Prince William in London on June 5, 2022. FRANK AUGSTEIN / POOL / AFP
أمضى الأمير ويليام والأمير جورج بعض الوقت أمس في مشاهدة مباراة كرة قدم للدوري الإنجليزي الممتاز. تم التقاط صور للأب وابنه، ويبدو عليهما نفس تعبيرات الوجه في المدرجات في فيلا بارك في برمنغهام يوم السبت، أثناء مشاهدتهما مباراة كرة قدم بين فريقي أستون فيلا ونوتنغهام فورست.

الأمير ويليام والأمير جورج بنفس الإطلالة وردرو الأفعال


ارتدى الأميران ويليام، وجورج، 9 أعوام، ملابس متطابقة تقريباً، حيث اختار كلٌ منهما ارتداء سترة زرقاء داكنة فوق قميص أزرق بياقة، بينما كانا يهتفان للفرق من صندوق تنفيذي بجوار كريستيان بورسلو، الرئيس التنفيذي لفريق أستون فيلا.
في إحدى الصور التي تم التقاطها للاثنين في الحدث، بدا الأب والابن قلقيْن وهما يحدقان النظر في الملعب، مع وضع الشاب الملكي يديه على رجليه. في لقطة منفصلة، يمكن رؤية الأمير ويليام وهو يميل إلى ابنه بينما يناقش اللعبة معه. يمكن أيضاً رؤية الاثنين يصفقان ويهتفان بحماس مع تقدم اللعبة. كما رصدت الكاميرات الأب والابن وهما يضعان أيديهما على وجههما تفاعلاً منهما مع أحداث المباراة.
لم يسجل أيٌ من الفريقين أي هدف في الشوط الأول، لكن في الشوط الثاني تمكّن برتراند تراوري مهاجم فيلا من اختراق وتسجيل هدف، بحسب شبكة NBC Sports. وبحسب ما ورد أثار هذا الهدف حماس وتشجيع الأمير ويليام، والأمير جورج -على وجه الخصوص- الذي قفز ليعطي تصفيقاً مع الآخرين في الصندوق الملكي، وفقاً لـ The Mirror. وفي النهاية، هزم أستون نوتنغهام 2-0 بسبب الهدف الثاني والأخير للمهاجم أولي واتكينز.

ارتباط عائلة الأمير ويليام بكرة القدم

ترتبط العائلة المالكة بالعديد من العلاقات مع لعبة كرة القدم، حيث تم تعيين الأمير ويليام، 40 عاماً، رئيساً لاتحاد كرة القدم. من المعروف أيضاً أن أمير ويلز من مشجعي أستون فيلا منذ فترة طويلة، بعد أن أعرب عن دعمه للفريق منذ أن كان طالباً في الكلية. وقال الأمير ويليام في محادثة مع لاعبيْ إنجلترا هاري كين وديكلان رايس في نوفمبر: "لعبت كرة القدم أكثر مما كنت أشاهدها عندما كنت أصغر سناً. اللعب كان أكثر أهمية بكثير. لقد تغيرت الآن لأنني تقدمت في السن".

أبناء الأمير ويليام يمارسون كرة الرجبي

يبدو أن أبناء الأمير ويليام يحبون الرياضة مثل والدهم، حيث بدأ كلٌ من الأمير جورج والأميرة شارلوت، 7 سنوات، بلعب الرجبي. وفقاً لـHello، قالت كيت ميدلتون إن الأمير جورج يتعلم لعبة الرجبي في المدرسة، وقالت: "إنهم يحاولون تعليمه القواعد. إنهم يحركونهم من أجل ثقتهم. ولأنه طويل، فهو يتمتع باللياقة البدنية". وأضافت أن الأميرة شارلوت تلعب أيضاً لعبة الرجبي، في حين أن طفلهما الأصغر، الأمير لويس، البالغ من العمر 4 أعوام، غاضب من اللعبة؛ لأنه في سن حيث يحب الركض فقط.

دور الأمير جورج في حفل تتويج الملك تشارلز


جدير بالذكر أن الأمير جورج، الذي يحتل المرتبة الثانية في ترتيب ولاية العرش بعد والده، يستعد لدور مهم في تتويج جده الملك تشارلز، القادم في 6 مايو، حيث سيكون جورج وصيف شرف هو وثلاثة أولاد آخرين برفقة الملك تشارلز، 74 عاماً، طوال خدمة التتويج في كنيسة وستمنستر أبي.
ويأتي وصفاء شرف الملكة كاميلا من أسرتها، ومن بينهم أحفادها جوس ولويس لوبيز، وفريدي باركر بولز، إلى جانب ابن أخيها آرثر إليوت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»