ميلا الزهراني تكشف عن شرطها للزواج في "رامز نيفر إند" 

ميلا الزهراني صورة من صفحتها على إنستغرام
ميلا الزهراني صورة من صفحتها على إنستغرام

وقعت الممثلة السعودية ميلا الزهراني، ضحية رامز جلال في برنامجه "رامز نيفر إند"، المذاع على شاشة mbc مصر، ومنصة "شاهد".
وكعادة رامز جلال دائماً، ما يسخر من ضيوف برنامجه قبل تنفيذ المقلب، حيث بدأ بمقدمة تشيد بالموهبة الفنية لـ ميلا الزهراني، وذلك أثناء استقبال مقدمة البرنامج لها الإعلامية كارلا حداد لها، عقب ذلك بدأ رامز يسخر من ميلا
قائلاً" انهاردة فرصة عمرك يا تعيطي وتبقي نجمة يا تقعدي في بيتك والملوخية تخرطي، تعالي يا فاشونستا الخليج يا ساحرة الرياض".
ليبدأ رامز بعد ذلك التجهيز للمقلب، من خلال مساعدة "الأوزة عزة" له والتي وقع اختيارها على مقلب "المطعم الطائر"

خوف وفزع


لم تتمالك ميلا الزهراني أعصابها، وقت تنفيذ المقلب، فظهر عليها علامات من الخوف والفزع، وظلت ممسكة بالمنضدة والكرسي الذي كانت تجلس عليه، حتى كشف رامز عن شخصيته الحقيقية، بعد أن تخفى في شخصية الشيف "فخرت" كبير الطهاة والذي خدع ميلا الزهراني في البداية وأوهمها بأنه شيف حقيقي.
لتدخل ميلا في حالة من الذهول بعد رؤية وجه رامز، قائلة له "كرهتني في كل البرامج".
إلى أن تأتي مرحلة "الثبات الانفعالي" والتي فشلت فيها ميلا الزهراني فظلت تصرخ من الخوف، خاصة وأن رامز اعتمد في هذه المرحلة على مجموعة من الزواحف مثل " الثعبان" و " الضفدعة" وهي أشياء تخوفت منها ميلا.

هذا شرط ميلا الزهراني للزواج


وعقب انتهاء المقلب، ونزول رامز وميلا من المطعم الطائر على الأرض، حاولت الأخيرة اللحاق به حتى تقوم بضربه انتقاماً مما فعله بها، ثم تهدأ ميلا وهنا يدور حوار قصير بينهما.
وقال رامز "ميلا قالت خلاص انها مش مضربة عن الزواج، بس المهر قد ايه؟
لترد عليه ميلا الزهراني "إن أنا أحبه، لازم أنا أحبه"

مشاركة رمضانية

على جانب آخر تشارك ميلا الزهراني في مسلسل "دفعة لندن" الذي يعرض حالياً في موسم دراما رمضان، وتدور أحداثه حول قصة طلاب عرب يدرسون الطب بإحدى جامعات لندن في فترة الثمانينيات، ويحمل كل منهم أفكاراً وقناعات ومبادئ مختلفة عن الآخرين.
والعمل يجمع عدد من الممثلين بجانب ميلا وهما ليلى عبد الله، لولة الملا، حمد اشكناني وآخرين والعمل من إخراج محمد بكير ومن تأليف هبة مشاري حمادة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».