من تستحق لقب نجمة الجماهير؟ طليق نادية الجندي يختار 3 نجمات

ياسمين عبد العزيز - الصورة من حسابها على انستغرام
ياسمين عبد العزيز - الصورة من حسابها على إنستغرام

كشف المنتج والفنان محمد مختار، عن هوية الفنانة التي تستحق لقب "نجمة الجماهير" خلفاً لزوجته السابقة نادية الجندي، مؤكداً أن اللقب يجب أن يذهب لفنانة واحدة في كل عام، ومن تستحق اللقب للعام 2023، هي الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد نجاحها في مسلسل "ضرب نار".

وقال مختار خلال لقائه ببرنامج «حبر سري» الذي تُقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، عبر شاشة «القاهرة والناس»: «لقب نجمة الجماهير كلمة كبيرة وفي كل سنة من السنين يستحقها حد معين».

أوضح مختار أنه لا توجد أي فنانة استمرّت نجوميتها على مدار 20 سنة مثل نجمة الجماهير الأصلية، نادية الجندي.

واختار محمد مختار الفنانة منة شلبي نجمة الجماهير العام الماضي بعد تألقها في مسلسل "بطلوع الروح"، والفنانة منى زكي للعام 2021، وأكد أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز نجمة الجماهير هذا العام.

كما كشف محمد مختار عن رأيه في مسلسل سكر زيادة وقال:" مسلسل سكر زيادة أوحش مسلسل ممكن تشوفيه في حياتك ونادية الجندي ونبيلة عبيد راحوا في داهية"، وحصل خلافات بين نادية ونبيلة عبيد.

وعن سبب اختيار نادية الجندي بطلة لكل أعماله قال محمد مختار: "أنا عملت 9 أفلام برّه مصر والكاست بتاعي تقريباً هو هو وكان في ناس كتير بتقول اشمعنا نادية الجندي، ونادية حصان رابح ومكنتش بغير، وابقى مجنون لو كنت جبت بطلة تانية لأفلامي بدل نادية الجندي، وليه أجيب واحدة توقعني".

وكشف:" أنا بموت في نادية الجندي ولغاية دلوقتي علاقتنا من بعد انفصالنا أقوى من لما كنا مرتبطين، ونادية الجندي ملهاش مثيل في الستات".

وكشف محمد مختار حقيقة الخلافات بينه وبين زوجته السابقة الفنانة رانيا يوسف، كما رد على اتهاماتها بعدم الإنفاق على بناته، وقال: "هي قالت إني مش بصرف على بناتي وأنا معايا ورق رسمي، والتجريح من رانيا يوسف بقى زيادة شوية وكل الكلام اللي قالته غلط، وببعت لرانيا يوسف كل شهر 15 ألف جنيه لأكل وشرب بناتي و800 ألف للتعليم بس".

وأضاف: "كل اللي اتطلب مني في دفعه أنا دفعت وقبل القضايا وبعد القضايا وبحولها فلوس كل شهر، وعملنا بند عن المحامي فريد الديب أننا منتكلمش عن حياتنا الشخصية، وأنا اتقال عليا كتير وعمري ما فتحت بوقي، وجاي أرد على اللي هي قالته".

وتابع:" الأب دلوقتي بعد القوانين الجديدة ملهوش أي لازمة وفلوس بس وولادي طلعوا من مدرسة ودخلوا مدرسة تانية، وأنا مكنتش أعرف

وتابع قائلاً:" أنا ورانيا يوسف مكناش حابين نرجع لبعض، وهي كانت منهارة لما جه المأذون واتضايقت بعد الطلاق لأننا كنا عايشين حياة كويسة".

وقال محمد مختار: زوج رانيا يوسف الثاني خلاّها تبعد عن كل صحابها وأثر عليها، وبدأ يلعب لعبته عليها لغاية ما هي قفشته، وأنا فضحت زوج رانيا يوسف التاني وعملت محضر في ابنه لأنه كان بيبعت لبناتي صور مش حلوة".

وكشف محمد المختار أنه وزع ممتلكاته على بناته من رانيا يوسف وعلى نجله من زوجته الثانية، موضحاً أنه لا يمتلك أي شئ.

وكشف مختار عن حقيقة تسبب الفنانة نادية الجندي في الخلاف بينه وبين رانيا يوسف وقال: "نادية الجندي مكنتش بتوقع بيني أنا ورانيا يوسف، ونادية بريئة من كل كلام رانيا يوسف عنها وملهاش دعوة بكل اللي اتقال، وهي مش سبب طلاقي برانيا يوسف ولو كده كانت منعتني أتجوز رانيا يوسف من الأول".

وأضاف:" أنا جيت الحلقة انهارده عشان اعتذر لنادية الجندي، وأنا متأسف يا نادية إني حطيتك في الوضع ده، ونادية ملهاش دعوة بالخلافات وولادي كانوا صحابها وبنتي مثلت معها".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».