شائعة أم حقيقة.. انتحار سعد المجرد

سعد لمجرد صورة من صفحته على انستغرام
سعد لمجرد صورة من صفحته على انستغرام

خلال الأيام القليلة الماضية ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر مؤلم لمحبي الفنان المغربي سعد المجرد، إذ انتشرت أخبار تفيد بأن الفنان سعد المجرد حاول الانتحار داخل سجنه الانفرادي بباريس دون وجود أي تعليق أو بيان رسمي سواء من محاميه أو أفراد عائلته حول هذا الأمر.

انقسام حول خبر انتحار سعد المجرد


على جانب آخر، كذبت بعض من المواقع الإخبارية خبر انتحار سعد المجرد، مؤكدين أن ما تم نشره من معلومات أو أخبار حول هذا الأمر، شائعة لا أساس لها من الصحة.
وكانت قد حكمت المحكمة الفرنسية في شهر فبراير الماضي على الفنان المغربي سعد المجرد بالسجن لمدة ست سنوات، وذلك على خلفية اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية تدعى لورا بريول وضربها في غرفة فندق عام 2016 على هامش إحياء حفل غنائي في العاصمة الفرنسية باريس.

محاولة سابقة

وفي عام 2018 حاول سعد المجرد الانتحار داخل محبسه في فرنسا بعد تدهور حالته النفسية، وذلك على خلفية اتهامه بقضية اغتصاب أخرى إلى جانب تهمة لورا.
ووقتها تقدم محاميه جان مارك فديدا، بطلب عاجل إلى المدعى العام الفرنسي، لإيداع المجرد مصحة نفسية، بدلا من اعتقاله في السجن، مؤكدًا أنه يملك تقارير طبية رسمية تفيد بمعاناة سعد من مرض الاكتئاب الحاد، ويحتاج لعلاج سريع ومتابعة تحت إشراف طبي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»