تفاصيل أول مواجهة بين جعفر العمدة و"بلال شامة" في الحلقة 22

محمد رمضان صورة من صفحته على انستغرام
محمد رمضان صورة من صفحته على انستغرام

قبل ساعات من عرض الحلقة "22" تصدر اسم مسلسل " جعفر العمدة " للنجم محمد رمضان تريند منصات التواصل الاجتماعي ، خاصة بعد قيام قناة mbc عراق، بنشر البرومو التشويقي للحلقة "22" من المسلسل.

جعفر العمدة يحاول معرفة مصير ابنه

ومن خلال البرومو تمكن " جعفر العمدة" الفنان محمد رمضان، من ضبط " بلال شامة" مجدي بدر، بعد أن حاول الهروب منه، وفي مشهد آخر جمع الثنائي " جعفر و بلال" حيث ظهر على وجه الأخير " جروح وكدمات نتيجة ضرب " جعفر " له"، ومع نهاية البرومو التشويقي وجه "جعفر العمدة" سؤلاً لـ " بلال شامة".." «ابني عايش ولا ميت؟

أبرز ما جاء في الحلقة 21 من مسلسل "جعفر العمدة"

وشهدت أحداث الحلقة السابقة "21 " الإفراج عن " جعفر العمدة" من محبسه، وذلك بعد ظهور دليل براءته من تهمة حيازة المواد المخدرة والتي تم ضبطها أثناء عودته من لبنان برفقة زوجته "عايدة" الفنانة زينة.
ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم بجانب محمد رمضان، منهم زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد داش وأخرين والعمل من إخراج وتأليف محمد سامي.
وتدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

محمد رمضان : نهاية جعفر العمدة ستكون مرضية للجمهور

وكشف الفنان محمد رمضان، خلال لقائه في راديو 9090 ، إن نهاية مسلسل " جعفر العمدة" ستكون مرضية للجمهور
وتابع " الجمهور هينبسط في نهاية المسلسل، والنهاية إن شاء الله ترضي الجمهور ".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».