ستيلا مكارتني Stella Mccartney-الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight
ستيلا مكارتني Stella Mccartney-الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

تميل السيدات في إطلالات عيد الفطر إلى اختيار حقائب مميزة متوسطة أو صغيرة الحجم، بعيداً عن تلك الضخمة أو الكبيرة كحقائب التسوق العملية، لأنّ المناسبات التي ستشاركين فيها في عيد الفطر لا تتطلب منك إحضار أغراض كثيرة وحشرها في الحقيبة، لذا يقع الاختيار على حقائب يد منمقة بحجم ميني أو ميكرو أحياناً، خاصة بالنسبة للشابات.

لذا أعددنا لك باقة من الحقائب المميزة التي أطلقتها الدور العالمية ضمن أسابيع الموضة العالمية لربيع وصيف 2023، لعلّك تستوحين منها ما يليق بالزي الذي اخترته، فما يميز حقائب الصيف ألوانها الزاهية أولاً وأشكالها الهندسية بالدرجة الثانية.


الحقيبة السوداء ذات السلسال المعدني

ستيلا مكارتني Stella Mccartney-الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight


تزدان هذه الحقيبة بجلدها الأسود الفاخر وبالسلسال الذهبي الذي تمررينه فوق يدك لمزيد من الرقي العملي، وهو تصميم متوسط الحجم ويتخذ شكل هلال. يمكنك أن تحمليها مع كافة الأزياء الملونة أو الموحدة.


الحقيبة الفاخرة من جلد التمساح

رالف لورين Ralph Lauren- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

تعتبر هذه الحقيبة المربعة من رالف لورينRalph Lauren كلاسيكية الطابع ولكنها ذات طابع مميز فهي منفذة من جلد الثعبان الفاخر وتتميز باللون العاجي المتموج، ويمكنك حملها مع الألوان النيود او الألوان الترابية البرونزية أو الخردلية.



الحقيبة الميتاليكية الحمراء

أونغارو Ungaro- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

هي حقيبة حمراء مزودة بسلسال معدني ذهبي، ويمكن حملها إما باليد أو على الكتف، وتتميز بترصيع كامل بأحجار براقة حمراء وهي تناسب الأزياء المصنوعة من الساتان أو الحرير، ويمكن حملها مع زي ذهبي أو فضي أو حتى مع سروال أسود من الساتان.

الحقيبة- البطاقة

لويس فويتون Louis Vuitton- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

تسعى بعض الدور الى التميز في الحقائب التي تطلقها، فلنأخذ على سبيل المثال الدار الفرنسية لويس فويتون التي نفذت حقيبة مستوحاة من البطاقة التعريفية المثبتة على حقيبة السفر، وجعلتها بألوان عديدة كالأصفر والزهري والأسود والأزرق الباستيل، وكأن الدار تبعث رسالة مفادها أن الحقيبة تعرّف عن هويتنا، فقل لي ماذا تحمل أقل لك من أنت.



حقيبة الساعي

باربرا بوي Barbara Bui- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight


تشتهر حقيبة الساعي أي ما نعرفه بـ Messenger Bag بشكلها المربّع ذي الزوايا المدورة، وهي تتميز برباط طويل إذ يمكن ارتداؤها على شكل "كروس بودي" وهي مثالية للسراويل العملية أو للتنانير الضيقة، ويمكن تنسيقها مع بدلات التويد العصرية.


حقيبة الكلاتش اللؤلؤية

شانيل Chanel- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight


وهي حقيبة كلاتش مربّعة معدنية ذات حجم صغير، وتنتمي الى مجموعة ربيع وصيف 2023 من دار شانيل Chanel، وهي تحمل باليد أو بواسطة سلسال ذهبي على الكتف، وتعتبر مثالية للمناسبات الرسمية وللإطلالات البيضاء أو الحيوية، وتتميز بترصيع كامل باللؤلؤ.

حقيبة الذكريات

لويس فويتون Louis Vuitton- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

"البيت هو القلب" لذا أبدعت دار لويس فويتون في تصميم تلك الحقيبة التي تتميز بشكلها المستوحى من منزل الدار الأساسي في منطقة أميان الفرنسية حيث المشغل الأساسي لحقائب الدار الأيقونية، وتجسّد الحنين إلى الماضي والأصالة، ويمكن حملها مع البدلات بشكل خاص أو التاييرات.



حقيبة الدلو

أرماني بريفيه Armani Prive- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

 


كما يمكنك اختيار هذه الحقيبة المتوسطة بشكل دلو Bucket Bag، ومنفذة من القماش المطبّع ذات الأشكال الهندسية الملونة بألوان الباستيل المقترنة بالأبيض، وهي تصميم يليق بالأزياء القاتمة المونوكروم كالأسود أو الكحلي، أو البنفسجي أو البرغندي حتى.

إذا كنت من هواة الحقائب المنمقة، إليك مزيد من الأفكار لتتعرّفي إلى موديلات حقائب كلاتش لهذا الصيف