النجوم يجتمعون في إفطار "إيغل فيلمز".. ومفاجأة سارة يحصدها مسلسل "للموت3"

ماغي بو غصن
ماغي بو غصن
ماريتا الحلاني وخطيبها كميل أبي خليل
ماريتا الحلاني وخطيبها كميل أبي خليل
ساشا دحدوح
ساشا دحدوح
وسام صباغ
وسام صباغ
رابعة الزيات
رابعة الزيات
نور الغندور
نور الغندور
ماغي بو غصن
ماغي بو غصن
دانييلا رحمة
دانييلا رحمة
ماغي بو غصن
ماريتا الحلاني وخطيبها كميل أبي خليل
ساشا دحدوح
وسام صباغ
رابعة الزيات
نور الغندور
ماغي بو غصن
دانييلا رحمة
8 صور

ضمن الأجواء الرمضانية وبمناسبة حلول الشهر الفضيل، أقامت شركة Eagle Films "إيغل فيلمز" لصاحبها المنتج جمال سنان وزوجته الممثلة ماغي بو غصن حفل إفطارهما السنوي في فندق فينيسيا في لبنان.

الدعوة التي لبّى فيها حشد كبير من أهل الفن والتمثيل والاعلام، جمعت أبطال مسلسل للموت 3، ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، ورد الخال، مهيار خضور ويامن الحجلي وكل فريق العمل بموسمه الثالث. كما جمع الإفطار نخبة من أبطال مسلسل "كامل العدد" وأبرزهم الممثل المصري شريف سلامة. كما أبطال مسلسل "النار بالنار" ومنهم الممثل طوني عيسى وساشا دحدوح. وكان لافتاً الظهور الأول الرسمي للفنانة ماريتا الحلاني برفقة خطيبها كميل أبي خليل خلال الإفطار.

شركة أميركية تواصلت مع المنتج جمال سنان لشراء فورما "للموت"


وفي كلمة ألقاها المنتج جمال سنان في حفل الإفطار، أطلق سنان مفاجأة عن مسلسل للموت حيث قال إن شركة أميركية تواصلت معه لشراء فورما العمل لإنتاجه في الولايات المتحدة الأميركية بعدما لفتهم تفاصيل المسلسل بأجزائه كافة.
وشكر سنان كل القائمبن على مسلسل "للموت" في لبنان وكذلك مسلسل "كامل العدد" في مصر موجهاً تحية خاصة للنجمة دينا الشربيني بطلة العمل التي اعتذرت عن الحضور لوفاة والدها قبل أسبوع.

لقاءات مع النجوم


وكان خلال الإفطار لقاءات مميزة لـ"سيدتي" مع عدد من النجوم الذين كشفوا عن بعض أسرار الحلقات الأخيرة من مسلسلاتهم الرمضانية منهم النجوم، ماغي بو غصن وجمال سنان، ورد الخال، دانييلا رحمة، مهيار خضور، يامن الحجلي، ريان حركة، نور الغندور، وسام صباغ، ماريتا الحلاني وغيرهم من نجوم إفطار ايغل فيلمز.

دانييلا رحمة تتحدث عن المشاهد الأخيرة


فقد تحدثت الممثلة دانييلا رحمة لـ"سيدتي" عن المشاهد الأخيرة لمسلسل "للموت 3 " وأصعب المشاهد التي أدتها وعلاقتها بزميلتها ماغي بو غصن فيما تحدثت ورد الخال عن بعض خبايا الحلقات الأخيرة والتي وصفها أبطال العمل بالصعبة والمشوقة.

ساشا دحدوح تتحدث عن دورها في مسلسل "النار بالنار"


من جهتها، كشفت الممثلة ساشا دحدوح عن دورها في مسلسل النار بالنار وعلاقتها بنجوم العمل واصفة أبطاله بالأساتذة.

أمنية رانيا عيسى


أما الممثلة رانيا عيسى فتحدثت عن متعة العمل مع أبطال مسلسل للموت 3 متمنية لو كان دورها أطول في المسلسل. ليختتم بطل للموت 3 الممثل يامن الحجلي الحديث عن تجربته في المسلسل وعلاقته بأبطال العمل.