تغييرات جديدة ومهمة في "ريلز" على إنستغرام.. تعرفوا عليها

الانستغرام
تغييرات جديدة ومهمة في "ريلز" على إنستغرام.. تعرفوا عليها - الصورة من unsplash

كشفت شركة ميتا عن البدء في تطبيق تغييرات جديدة ومهمة على مقاطع "ريلز" في تطبيق مشاركة الصور والفيديوهات القصيرة "إنستغرام" لجعلها أكثر استدامة ومربحة للمبدعين.

وتعمل الشركة على تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو القصيرة الخاصة بها والسماح للمبدعين بكسب نسبة مئوية من الأرباح على النظام الأساسي.

تغييرات جديدة ومهمة للمبدعين

وقالت ميتا في منشور على مدونتها الرسمية، "نحن نسعى جاهدين لجعل "إنستغرام" موطناً للمبدعين للتعبير عن إبداعك والتواصل مع جمهورك وكسب لقمة العيش، نعلن اليوم عن تحسينات على "ريلز" لتمكينك من تقديم أفضل ما لديك ".

ومن خلال هذه التغييرات الكبيرة، فيتيح "إنستغرام" الآن للمبدعين اكتشاف أفكار محتوى جديدة، وذلك عبر إضافة وجهة مخصصة لهم ليستوحوا من أحدث الاتجاهات.

وسوف سيتمكن منشؤو المحتوى من رؤية أفضل الأغاني الشائعة على "ريلز"، ومعرفة عدد مرات استخدام الصوت، أو النقر لاستخدامه أو حفظ الصوت لأنفسهم.

كما سيتمكنون أيضاً من معرفة الموضوعات الشائعة وعلامات التصنيف الموجودة على "ريلز".

أبرز التغييرات الجديدة على انستغرام:

- تسهيل إمكانية التعديل على" ريلز": كشفت ميتا عن تحسين رؤى ريلز لمساعدة المبدعين على فهم كيفية أداء محتواهم بشكل أفضل، وأضافت الشركة مقياسين: إجمالي وقت المشاهدة ومتوسط وقت المشاهدة - وجعلت من السهل رؤية إحصاءات المستخدمين أثناء عرض مقاطع الفيديو الخاصة بهم مباشرة.

وأوضحت الشركة، أن إجمالي وقت المشاهدة يسجل إجمالي الوقت الذي تم فيه تشغيل المقطع، بما في ذلك أي وقت تقضيه في إعادة تشغيل المقطع، ويسجل متوسط وقت المشاهدة متوسط الوقت المستغرق في تشغيل الشريط، محسوباً بقسمة وقت المشاهدة على إجمالي مرات التشغيل.

- تحسين وتوسيع الهدايا على "ريلز": تعمل شركة ميتا على توسيع ميزة الهدايا إلى دول أخرى، بما في ذلك أستراليا وكندا وفرنسا والمكسيك ونيوزيلندا والمملكة المتحدة.

وستوضح لك هذه الميزة الجديدة المعجبين الذين أرسلوا إليك هدية حتى تتمكن من التعرف على مؤيديك. إذا نقرت على رمز القلب بجوار مؤيديك، فسيتلقون إشعاراً بأنك رأيت موهبتهم وتعرفت عليها، مما يوفر إحساساً أقوى بالتواصل بينك وبين معجبيك.

تابعي المزيد: طريقة إنشاء Reels في إنستغرام

ما هو ريلز في انستغرام؟

الريلز في "انستغرام" هو تنسيق محتوى يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو مدتها بين ١٥ ثانية و ٣٠ ثانية ومشاركتها مع الآخرين في موجز جديد مخصص على صفحة الاستكشاف في "انستغرام".

وتم إطلاق "ريلز انستغرام" لأول مرة في البرازيل في أواخر عام ٢٠١٩، وهو متاح الآن لأكثر من ٥٠ دولة أخرى، على كل من نظام iOS و اندرويد Android.

ويعتبر "ريلز انسنغرام" طريقة جديدة تمامًا لإنشاء محتوى فيديو ممتع وجذاب، على غرار "تيك توك" TikTok، حيث يتيح لمستخدمي انستقرام Instagram تسجيل وتحرير مقاطع الفيديو التي تتراوح مدتها من ١٥ إلى ٣٠ ثانية وأضافة الموسيقى ومشاركتها في قصصهم واستكشاف الخلاصة وعلامة التبويب Reels الجديدة في الملف الشخصي للمستخدم.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر