هدى المفتي: كل عوامل النجاح اجتمعت في "الصندوق"

هدى المفتي - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
هدى المفتي - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

أكدت الفنانة هدى المفتي أن مسلسل "الصندوق"، الذي بدأ عرضه ضمن المسلسلات المصرية للنصف الثاني من موسم رمضان 2023، تجمعت فيه كل عوامل النجاح بداية من فريق العمل إلى أحداثه المثيرة والمشوقة.

وقالت هدى المفتي، إنها انجذبت للمسلسل بمجرد قراءة السيناريو، بسبب أحداثه المثيرة والمعالجة الدرامية، لافتة إلى أنها تعتز بشخصية نور التي تجسدها في المسلسل كثيراً، باعتبارها من العلامات المهمة في مسيرتها الفنية، وتجربة تمثل خطوة مهمة لأنها من الأدوار المؤثرة التي تتمنى أن تبقى لدى الجمهور.

وأشارت إلى أنها راضية جداً عن العمل، وحققت حلقاته حتى الآن ردود فعل رائعة سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال الشارع، متوقعة أن تصل فكرة المسلسل للجمهور بسبب قصته الرائعة والممتعة للغاية.

وروجت هدى المفتي للمسلسل عبر حسابها بموقع "إنستغرام" ببث مقطع فيديو لمشهد من أحداث الحلقة الـ 11 وهي تعبر لصديقها يوسف (على قاسم) عن مشاعرها، وذلك بعد شعورها بالندم لشكها في تورطه في قتل الضحايا؛ حيث أدركت أنها دائماً ما تحاول تشويه صورة الذين تتقرب إليهم.

وتدور أحداث مسلسل "الصندوق" في إطار من الإثارة والغموض والتشويق حول ثلاثة أصدقاء (نور ويوسف وياسين) يصلهم صندوق يحوي أدلة من جرائم سابقة، يبدأ الأصدقاء الثلاثة رحلة البحث الخاصة بهم لحل خيوط الجرائم والوصول إلى هوية مرسل الصندوق الغامض.

ويشارك في بطولة المسلسل علي قاسم، وأحمد داش، وسماح أنور، وكريم سرور، بسام رجب، ومحمد التاجي، وتارا عماد وتأليف مصطفى صقر ومحمود رمضان، وإخراج مروان عبد المنعم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».