داوود حسين يتحدث عن علاقته بالفنانة حياة الفهد ويعلن عن قدوته في التمثيل

داوود حسين - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
داوود حسين - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
نفى الفنان الكويتي داوود حسين ما تردد من شائعات عن وجود منافسة بينه وبين الفنانتين حياة الفهد وسعاد العبد الله، معتبراً أنهما من أيقونات الفن الخليجي وتعلم منهما الكثير من تفاصيل الأداء التمثيلي بعد المشاركة في مسلسل "على الدنيا السلام".

داوود حسين: "شكلت ثلاثية جميلة مع سعاد عبد الله وحياة الفهد"




وخلال لقاء له مع محمد الكندي ومفيدة شيحة في برنامج "جمعتنا الليلة"، اعتبر الفنان داوود حسين بأنه شكل ثلاثية جميلة مع سعاد عبد الله وحياة الفهد خلال أحداث المسلسل.

داوود حسين: "أحمد زكي فنان لا يتكرر وأعتبره قدوتي"

كما أشاد خلال اللقاء بالفنان الراحل أحمد زكي، معتبراً أنه قدوته وبأنه فنان لا يتكرر، موضحًا بأن كل حركة له في فيلم "البريء" يمكن أن تدرس وتترك أثراً كبيراً لدى المتابعين.

كما تحدث الفنان داوود حسين عن تقديمه عدداً من الأعمال الدرامية بعيداً عن الكوميديا، مؤكدًا بأن الكوميديا تدخل السرور بين الجمهور ويعتبرها كالهواء، وهو ما عمل فيه منذ الصغر، واستطاع إضحاك الجمهور منذ كان في عمر 7 سنوات.
مضيفًا أنه أثناء تصوير الأعمال الدرامية كان ينتظر وقت البروفة ليخرج من الإطار التراجيدي ليظهر على طبيعته الكوميدية بعيداً عن الجدية، كما يرى بأن الكوميديا أصعب من أعمال التراجيديا والحزن وهو ما اكتشفه بعد أن قدم العديد من مسرحيات مثل "شكسبير وعصر النهضة ومآسي رومانية".

لافتًا إلى أنه يتعامل مع الجمهور على طبيعته، وبتلقائية مجسداً الصدق بعيداً عن التصنع الذي يتمتع به الكثير من الفنانين.

يُذكر أن الفنان داوود حسين قد أشاد مطلع الشهر الجاري بأداء الفنانين الذين يشاركون معه في مسلسل "النكران" والذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان الجاري، ومن بين الفنانين الذين أشاد داوود حسين بأدائهم، الفنان عبد المحسن القفاص، والفنان محمد اشكناني، مشيراً إلى أن أداء الثنائي مميزًا جدًا سواء أمام الكاميرا أو في كواليس العمل.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».