حمادة هلال يشوّق الجمهور للحلقة الأخيرة من "المداح 3"

حمادة هلال - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
حمادة هلال - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
شوّق الفنان حمادة هلال جمهوره لمتابعة الحلقة الأخيرة من مسلسل "المداح 3"، حيث نشر حمادة هلال عبر حسابه الخاص بـ إنستغرام صورة طفل رضيع مدون عليها "ابننا جه.. ابننا جه"، معلقًا تحت الصورة: "الكل عايز يعرف ابن مين بكره بإذن الله الحلقة الأخيرة".

أحداث الحلقة قبل الأخيرة



وكانت شهدت الحلقة 29 من مسلسل المداح 3، إعادة صابر المداح، طفله عز إلى أحضان والدته رحاب والتي تجسد شخصيتها الفنانة هبة مجدي، بعد قرار ابتعاده عنها خوفًا من أن تقوم أمه بقتله على اعتبار أنه ابن الجن وليس ابنها من صابر.
كما جاء ضمن أحداث الحلقة اعتراف تاج، والتي تجسد شخصيتها الفنانة يسرا اللوزي لـ صابر المداح، أنها من الجن الطيب الذي يريد مساعدته ضد الجنية هند بنت الأحمر، والتي تجسد شخصيتها الفنانة لوسي، ومساعدها هايم والتي يجسد شخصيته الفنان محمد رياض.

يُذكر أن مسلسل المداح 3 يشارك في بطولته هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، لوسي، خالد سرحان، عبد العزيز مخيون، أحمد ماهر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.
ويعد الجزء الثالث من مسلسل "المداح أسطورة العشق" هو إستكمال للأحلام الغريبة التي تراود صابر المداح، حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق في الواقع وهو الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».