بالفيديو.. أبطال فيلم "مغامرات كوكو" يتحدثون لـ "سيدتي": به رسائل وفكرته مختلفة 

احتفل صناع فيلم "مغامرات كوكو" بالعرض الخاص له، يوم الأربعاء في إحدى دور العرض المصرية،وذلك لعرضه في موسم أفلام عيد الفطر 2023.
وحضر العرض الخاص للفيلم نجومه على رأسهم الفنانة شيرين رضا، والفنان بيومي فؤاد، والفنان إيهاب فهمي، والفنانة نانسي صلاح، والفنان طاهر أبو ليلة، والفنانة زينة منصور، ومخرج العمل إسماعيل فاروق.
وحرصت كاميرا "سيدتي"، على التواجد في العرض الخاص بالفيلم ، وأجرت لقاءات متنوعة مع نجومه وأبطاله، الذين كشفوا لنا عن العديد من كواليسه.

شيرين رضا : كان هناك إجماع على اختياري للمشاركة في الفيلم


أعربت الفنانة شيرين رضا، عن سعادتها بالمشاركة في فيلم " مغامرات كوكو"، خاصة وأن القائمين على العمل كان لديهم اجماع على اختيارها لكي تكون إحدى بطلات الفيلم، مكملة "هم قالوا لي انهم مش هيعملوا الفيلم من غيري.. محدش هينفع مع الحيوانات غيرك".
وأشارت ، إلى إنها أحبت جميع الحيوانات التي تواجدت في العمل الأمر الذي دفعها لأخذ ثلاث قطط .
وشددت شيرين في حديثها انه في حال توليها لمنصب ما يتعلق بالحيوانات ستقوم بتوجيه الناس بضرورة التعامل برفق مع أي حيوان.

مسلسلات رمضان

وقالت شيرين رضا انها تابعت مسلسل " تغيير جو" ومسلسل " الصفارة" ولكن بطريقة غير منتظمة نظراً لانشغالها بتصوير أعمالها .
كما أبدت إعجابها بالمسلسلات ذات الـ 15 حلقة .. قائلة عنها " ظاهرة جميلة والناس متشوقة تشوف الجديد، بعيد عن مط وتطويل مسلسلات الـ 30 حلقة"

نانسي صلاح: كوميديا العمل وراء مشاركتي


وقالت الفنانة نانسي صلاح، إن السبب وراء مشاركتها في الفيلم هو رغبتها في تقديم عمل كوميدي، بعيداً عن الأدوار التي قدمتها خلال الفترة الأخيرة، مضيفة:"تعبت من الشر".
وأشارت إلى أن دورها في الفيلم سيكون الدكتور المساعد للدكتور خالد الصاوي، لافتة إلى أن هناك أسباب أخرى جذبتها للعمل وهي مخرج الفيلم إسماعيل فاروق وأبطاله خاصة وأنها عملت معهم من قبل.

كنت مرعوبة من شخصية " نجاة" في مسلسل "ستهم"

وخلال اللقاء تطرقت نانسي صلاح في الحديث عن مشاركتها في مسلسل " ستهم" الذي عرض في الموسم الدرامي الرمضاني ، حيث ظهرت بشخصية فتاة تدعى " نجاة" ، قائلة عنها إنها شعرت بخوف ورعب في البداية من الشخصية، الأمر الذي دفعها للتحدث مع مخرج العمل رؤوف عبد العزيز لكي يقوم بتنبيهها في حال وقوعها في أي خطأ.
واستطردت قائلة " الشخصية كانت صعبة جداً، وكان يتم اعادة مشاهد بسبب نطق حرف بطريقة خاطئة، خاصة وأن اللهجة الصعيدية صعبة ولها شكل ولون مختلف"
وعن الصفة التي تتمنى أن تتواجد بها من شخصية " نجاة"، أوضحت نانسي أن هذه الصفة ستكون صفة الحب والوفاء للزوج.
وتابعت " لو صفة ها خدها من شخصية نجاة هتكون حبها لزوجها ".

عمرو عبد العزيز: شخصيتي شريرة بحكبة كوميدية

أوضح الفنان عمرو عبد العزيز، أن القصة الرئيسية للفيلم تدور في إطار لايت كوميدي، مع مراعاة نوع الكوميديا المقدمة حتى يكون الفيلم مناسباً ومتاحاً أيضا ً للأطفال، لافتاً إلى أن الدليل على ذلك هي اللافتة المكتوبة على بوسترات الفيلم وهي " جمهور عام".
وأشار إلى أنه سوف يظهر بشخصية الشرير الممزوجة بالجانب الكوميدي.
وبما أن الفيلم تدور أحداثه بين الخير والشر أبطالها الحيوانات، كشف لنا الفنان عمرو عبد العزيز عن فوبيا يعاني منها من أنواع معينة من الحيوانات والطيور، قائلا" ممكن أقوم بتربية الكلاب ولكن عندي أزمة مع الطيور، وكان هناك مشهد في مسلسل أقوم بتصويره مع مجموعة من الحمام، ورفض وقتها استكماله".

سعيد بالتحول الذي شهدته شخصية " جابر" في " رمضان كريم 2"

وأعرب الفنان عمرو عبد العزيز عن سعادته بشخصية " جابر" التي قدمها في مسلسل " رمضان كريم2" الذي عرض في موسم دراما رمضان، خاصة بعد التحول الكبير والذي وصفه بـ " الرهيب " في شخصية " جابر " من شخص منعزل ومغلق غلى نفسه في الجزء الأول من المسلسل إلى شخص آخر بدأ يتعايش مع المجتمع بعد أن قام بتغيير حياته بنسبة كبيرة وذلك خلال أحداث الجزء الثاني من العمل.

أوس أوس : مغامرات كوكو به العديد من الرسائل

بينما رأى الفنان " أوس أوس"، أن هناك عدة أسباباً حمسته للمشاركة في الفيلم، منها الرسائل العديدة التي يحملها العمل وهي الرفق بالحيوان من خلال تشجيع الناس على عمل شيئ جيد يخدم هذه الحيوانات، إلى جانب فكرته المختلفة التي تدور حول الخير والشر بين حيوانات متكلمة.
وعن الدور الذي يقدمه أوضح أوس أوس أنه يقدم شخصية " باسم" مساعد الدكتور " كوكو" بيومي فؤاد، وخلال الأحداث سوف يقوم بإعطائه حقنة بالخطأ تجعله يتحدث مع الحيوانات .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»