إضافة مزيد من الروابط إلى ملف تعريف إنستجرام

إضافة مزيد من الروابط إلى ملف تعريف إنستجرام
إضافة مزيد من الروابط إلى ملف تعريف إنستجرام - الصورة من موقع unsplash

أضافت "إنستجرام/ Instagram" في تحديثها الجديد ميزة طلبها عدد من المستخدمين على منصة مشاركة الفيديو والصور الشهيرة.
ويمكن للمستخدمين سابقاً مشاركة رابط في السيرة الذاتية لملفهم الشخصي، حيث تعمل الشركة الآن على نشر القدرة على إضافة ما يصل إلى خمسة روابط، في خطوة ستساعد مستخدميها ومنشئيها على عرض مزيد من أعمالهم، ويمكن لمستخدمي الخدمة المملوكة لـ"ميتا/ Meta" الآن مشاركة أعمالهم التجارية عبر الإنترنت والمحتوى بالإضافة إلى روابط لملفات تعريف الشبكات الاجتماعية المختلفة مع متابعيهم على "إنستجرام، ويتم طرح الميزة حالياً دولياً ومن المتوقع أن تصل إلى أكثر من مليار مستخدم "إنستجرام" في الأيام المقبلة.

إضافة روابط أخرى

وسُمح لمستخدمي إنستجرام بإضافة رابط واحد فقط إلى السيرة الذاتية لملفهم الشخصي، وفضل تطبيق مراسلة الصور والفيديو إبقاء مستخدميه مقيدين بالنظام البيئي "ميتا" لمواصلة المشاركة، ما دفع المستخدمين إلى اللجوء إلى مواقع "الارتباط في السيرة الذاتية" التي سمحت لهم بإضافة رابط إلى صفحة ويب تستضيف روابط متعددة.
وسيسمح إنستجرام للمستخدمين الآن بإضافة روابط أخرى ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، حسابات "لينكتري/ Linktree" و"بيكنز/ Beacons" و"ديسكورد/ Discord".

إعلان زوكربيرج

أعلن مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، عن طرح هذه الميزة على قناته الإذاعية، وذكر أن القدرة على إضافة أكثر من رابط إلى السيرة الذاتية للملف الشخصي كانت واحدة من أكثر الميزات المطلوبة على نطاق واسع على المنصة.

موعد إضافتها

ويمكن للمستخدمين الراغبين في إضافة المزيد من الروابط إلى سيرتهم الذاتية النقر على خيار إضافة رابط خارجي في قسم الروابط من قائمة تعديل الملف الشخصي، ومن المتوقع أن تصل الميزة إلى جميع مستخدمي إنستجرام بحلول نهاية هذا الشهر، وتمكن موظفو "جادجيت/ Gadgets 360" من تأكيد أن الميزة قد تم طرحها بالفعل في حساباتهم على "أي أو إس/ iOS" و"أندرويد/ Android".

تخفيض وظائف

ويأتي هذا الإعلان في الوقت الذي تستعد فيه شركة ميتا الأم لإنستجرام للإعلان عن تسريح العمال على مستوى الشركة كجزء من عملية إعادة الهيكلة، وأخطرت الشركة المديرين للاستعداد للإعلان عن تخفيض الوظائف في الأيام المقبلة، وفي الوقت نفسه ، تواصل ميتا إضافة ميزات إلى "فيسبوك/ Facebook" و"واتساب/ Whatsapp" و"إنستجرام/ Instagram".
تابعي المزيد: إنستغرام تطلق خاصية "تشانلز" الجديدة للتواصل بين صناع المحتوى ومتابعيهم

ميزات جديدة

مرة أخرى في شهر مارس، طرح إنستجرام ميزة جديدة لإعلانات التذكير لجلب الإعلانات إلى فئة نتائج البحث، وفي الوقت نفسه، يقال إن ميتا تعمل أيضاً على ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إرسال رموز تعبيرية متحركة، للحصول على إصدار مستقبلي من تطبيق المراسلة الشهير.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر